أخبار

لن تحتاج لوقت طويل لإنهاء قصة Elden Ring: بحسب المنتج

منذ أن تم الكشف عن لعبة Elden Ring لأول مرة في معرض E3 لعام 2019 وينتظر اللاعبون بفارغ الصبر لحظة صدور اللعبة، الأن وبعد عامين من الإنتظار الشديد اقترب موعد صدور اللعبة حيث أننا على موعد مع اللعبة في فبراير بجانب العديد من الألعاب، وفي ظل هذا الإنتظار الشديد فلقد كشف منتج اللعبة عن تفاصيل جديدة حول اللعبة، وبالتحديد حول المدة الزمنية التي نحتاجها لإنهاء لعبة Elden Ring.

بالأمس وخلال حدث Taipei Game Show لعام 2022 تم التحدث مع Yasuhiro Kitao منتج لعبة Elden Ring حول تفاصيل جديدة عن لعبة Elden Ring المنتظرة، حيث أنه وخلال الحديث تم سؤال المخرج عن سؤال يود اللاعبون أن يتعرفوا على إجابته، وهو حول المدة الزمنية لإنهاء اللعبة.

المقابلة مع المنتج Yasuhiro Kitao بالكامل.

هذا كان رد المنتج حول المدة الزمنية التي نحتاجها لإنهاء لعبة Elden Ring :

“سيختلف هذا بشكل كبير بين لاعب وأخر، ولكن فيما يتعلق بالأهداف المحددة أثناء التطوير، فإن الفكرة هي أن الطريق الرئيسي يجب أن يكون قادرًا على الانتهاء في غضون حوالي 30 ساعة.

اللعبة ككل ضخمة جدًا وتحتوي على عشرات الساعات الإضافية من اللعب ، ولكن إذا كنا نتحدث عن المسار الرئيسي فقط ، فلن يستغرق الأمر وقتًا أطول من ذلك بكثير.

مع كون العالم شاسعًا للغاية ، تم تصميم اللعبة بحيث يمكن إنهاؤها دون تجربة كل شيء بالضرورة. يفضل بعض اللاعبين محاولة استكشاف الخريطة بأكملها في المرة الأولى بينما يترك الآخرون بعض المناطق للاستكشاف في الدورات الثانية أو اللاحقة.”

Yasuhiro Kitao
Elden Ring

إذاً، فإنه وبالرغم من أن لعبة Elden Ring تقدم عالم ضخم جداً ويعد هو الأضخم في ألعاب السولز إلا أن فريق التطوير FromSoftware وضع الخيار أمام اللاعبين حيث يمكنهم إنهاء اللعبة في 30 ساعة -المدة الزمنية المحددة لإنهاء القصة- أو استكشاف كل شبر في اللعبة، ففي النهاية القرار بيد اللاعب.

يذكر، أن استوديو FromSoftware قد أعلن بشكل رسمي عن أن Elden Ring أصبحت ذهبية وجاهزة للإصدار في فبراير المقبل.

تصدر Elden Ring في 25 فبراير المقبل عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox One/Series X|S، والحاسوب الشخصي عبر متجر Steam.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. أحب ألعاب الفيديو منذ أن كنت فى السابعة من عمرى، وأول لعبة قمت بتجربتها كانت لعبة الطفولة (GTA Vice City)، محب لألعاب العالم المفتوح خاصةً العاب Rockstar، لدى خبرة أكثر من عام ونصف فى كتابة الأخبار والمقالات.
زر الذهاب إلى الأعلى