أخبار

رسميًا: يتم العمل على فيلم مقتبس من لعبة Bioshock

تعد سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول Bioshock هى واحدة من أهم السلاسل التي أصدرتها شركة Take Two -الشركة الام لشركات مثل Rockstar Games و 2K- بجانب سلسلة Grand Theft Auto و Mafia و Red Dead Redemption، فلقد قدمت سلسلة BioShock لمحبي ألعاب التصويب تجربة مميزة مع حبكة مميزة وعالم ساحر لن ينساه أي شخص محب لهذه السلسلة الرائعة.

وفي ظل استمرار العديد من شركات في تحويل ألعابهم لافلام ومسلسلات مثل فيلم Uncharted الحديث ومسلسل The Witcher وفيلم Sonic the Hedgehog والعديد من الأفلام والمسلسلات الاخرى، فا ها هي تنضم شركة Take Two هى الأخرى لتحويل سلسلة BioShock المميزة إلى فيلم من انتاج شركة Netflix الشهيرة.

حيث أعلنت شركة Netflix عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر عن بدء العمل على فيلم جديد مقتبس من سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول Bioshock، وهذا بالطبع بالتعاون مع شركتي Take Two و 2K الشهيرتين.

التفاصيل التي تم الكشف عنها حول فيلم Bioshock المرتقب:

Bioshock

لم تكشف شبكة Netflix الشهيرة عن تفاصيل كثيرة حول مشروع الفيلم المقتبس من لعبة Bioshock سوى أنه يتم العمل عليه في الوقت الحالي بالتعاون مع شركة Take Two كما قلت سابقًا، وبحسب موقع The Hollywood Reporter فإنه وبالرغم من الإعلان عن بدء العمل على الفيلم، إلا أنه إلى حد الأن لم يتم تعيين كاتب لقصة الفيلم حتى الأن.

وقال Strauss Zelnick الرئيس التنفيذي لشركة Take Two في أحدث تصريح له:

“تعد Netflix من بين أفضل رواة القصص وأكثرهم تفكيرًا تقدميًا في جميع وسائل الترفيه اليوم. ويسعدنا أنهم يشاركوننا رؤيتنا والتزامنا تجاه عنوان BioShock ، الذي يحبه الملايين من المشجعين في جميع أنحاء العالم.

إن استوديو 2K’s Cloud Chamber يعمل بعمق في التطوير النشط في المشروع التالي للسلسلة، وإلى جانب شراكتنا مع Netflix، نظل على ثقة تامة من أن BioShock ستستمر في جذب انتباه الجماهير وإشراكهم بشكل لم يسبق له مثيل”.

Strauss Zelnick

لا يوجد موعد محدد لصدور الفيلم حتى الأن، لكن قد يصدر في عام 2024 على أقل تقدير. سلسلة BioShock متوفرة للشراء عبر أجهزة PlayStation 5/4 و Xbox One/Series X|S، والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى