أخبار

رسمياً: تم تأكيد قدوم Hogwarts Legacy خلال العام الجاري

خلال الأيام القليلة الماضية شهدنا إشاعة جديدة من الإعلامي الشهير Colin Moriarty خلال أخر حلقات بودكاست Sacred Symbols+، أفادت تلك الإشاعة بأننا وللأسف الشديد لن نشهد صدور لعبة Hogwarts Legacy المقتبسة من روايات وأفلام Harry Potter خلال العام الجاري بسبب مشاكل في عملية تطوير اللعبة، لكن لحسن الحظ فقد أكدت شركة النشر Warner Bros أن اللعبة ما زالت قادمة خلال العام الجاري.

بحسب الحساب الرسمي البرازيلي لشركة النشر Warner Bros عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، فقد تم التأكيد بشكل رسمي على قدوم 5 ألعاب خلال العام الجاري، وكانت من بينهم لعبة Hogwarts Legacy المنتظرة خلال وقت ما من العام الجاري.

هذه هى الألعاب التي أكدت شركة Warner Bros قدومها خلال العام الجاري :

 Hogwarts Legacy

من خلال الحساب البرازيلي الرسمي الخاص بشركة Warner Bros فقد طمئنت الجمهور، من خلال التأكيد بشكل رسمي على قدوم 5 ألعاب من أكثر الألعاب المنتظرة من الشركة خلال العام الجاري، وهذه الألعاب هى كالأتي :

  • Suicide Squad: Kill the Justice League
  • Gotham Knights
  • Hogwarts Legacy
  • MultiVersus
  • LEGO Star Wars: The Skywalker Saga

إذا فأخيراً لن تتأجل لعبة Hogwarts Legacy المقتبسة من روايات وأفلام Harry Potter مرة أخرى – حيث كانت من المفترض أن تصدر في وقت ما خلال العام الماضي، لكن تم تأجيلها – بعدما أكدت شركة Warner Bros هذا الأمر من خلال تغريدة رسمية.

لم يتم تحديد موعد محدد لصدور لعبة Hogwarts Legacy من قبل شركة Warner Bros، لكن بعد هذا التأكيد الرسمي فيبدو أن الكشف عن موعد صدور اللعبة بات قريباً جداً.

لعبة Hogwarts Legacy ستصدر فقط عبر أجهزة الجيل الحالى PlayStation 5 و Xbox Series X|S، هذا بجانب صدورها أيضاً عبر الحاسوب الشخصي.

اقرأ أيضاً :

https://gamesmix.net/articles/the-hottest-games-of-2022-god-of-war-elden-ring-and-more/

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى