أخبار

رسمياً: شركة Sega توقف العمل في مجال ألعاب الأركيد

بعد مرور قرابة الـ 50 عاماً لشركة Sega في تقديم ألعاب الأركيد واستطاعت أن تضع بصمة واضحة على ألعاب الأركيد فلقد قدمت الشركة العديد من ألعاب الأركيد المميزة والتي حصلت على إعجاب جمهور ألعاب الفيديو في مختلف أنحاء العالم، الأن لسوء الحظ أعلنت الشركة اليابانية الشهيرة وقف العمل في مجال ألعاب الأركيد منذ هذه اللحظة.

حيث كشفت شركة Sega اليابانية بشكل رسمي عن وقف العمل في مجال ألعاب الأركيد الشهيرة، حيث قامت الشركة اليابانية ببيع جميع أجهزة الأركيد لشركة أخرى تدعى Genda Inc.

إليكم جميع التفاصيل حول توقف شركة Sega عن العمل في مجال ألعاب الأركيد:

Sega

في وقت سابق وبالتحديد في وقت ما من عام 2020 قبل الماضي كانت قد قامت شركة Genda Inc بشراء نسبة عالية من أسهم قسم ألعاب الأركيد في شركة Sega هذه النسبة وصلت أن ذاك إلى 85 في المئة من قسم ألعاب الأركيد في الشركة اليابانية.

الأن أعلنت شركة Genda Inc عن شراء النسبة المتبقية من الأسهم في قسم الأركيد في شركة النشر اليابانية Sega، وقدرت النسبة المتبقية من الاسم بنسبة 14.9 في المئة، مما يعني أن شركة النشر اليابانية لن تعود للعمل في مجال ألعاب الأركيد مرة أخرى، خاصةً في ظل عدم اهتمام اللاعبين بألعاب الأركيد في الوقت الحالي.

بينما قال السيد Hisashi Kataoka رئيس مجلس إدارة شركة Genda Inc حول شراء جميع أسهم قسم ألعاب الأركيد في شركة Sega:

“ستقوم متاجر ألعاب الأركيد لشركة Sega في جميع أنحاء البلاد -اليابان- بتحويل أسماء متاجرها إلى GiGO، للتعبير عن امتناننا لـ Sega على مدار 56 عامًا من التاريخ ورغبتنا في أن نكون واحة تروي عطش الناس الحقيقي. وسائل الترفيه.”

هذا وقد عانت شركة النشر اليابانية Sega في مجال ألعاب الأركيد منذ عام 2020 تقريباً حيث كان عاماً سيراً لألعاب الأركيد في شركة Sega وباقي الشركات الأخرى، وفي القريب العاجل ستتوقف جميع الشركات عن العمل في مجال ألعاب الأركيد في جميع أنحاء العالم، ومن ثم اختفاء ألعاب الأركيد بشكل كامل في جميع أنحاء العالم.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى