أخبار

رسمياً: رحيل المخرج المساعد في Skull & Bones عن شركة Ubisoft!

تم الإعلان عن لعبة القراصنة Skull & Bones في نسخة عام 2017 من حدث E3 الشهير، ومنذ تلك اللحظة لم ترى اللعبة النور حيث أن شركة Ubisoft قامت بتأجيلها لأربع أعوام متتالية وحتى الأن لم نرى موعد إصدار محدد من لعبة Skull & Bones، حتى الأن تعد اللعبة من أكثر الألعاب التي أخذت وقت في عملية التطوير ومازالت عملية التطوير مستمرة حتى وقتنا الحالي، ومن المفترض أن تصدر في وقت ما من العام الجاري هذا إن لما لم يتم تأجيلها مرة أخرى.

والأن تفقد اللعبة أحد مطوريها وهو المخرج المساعد للعمل على اللعبة، فلقد أعلن Antoine Henry المخرج المساعد للعبة Skull & Bones في شركة Ubisoft عبر حسابه الشخصي عبر موقع LinkedIn وعبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن مغادرته الشركة بعد 15 عام قضاها داخل أروقة الشركة.

هذا ما قاله المخرج المساعد Antoine Henry حول مغادرته شركة Ubisoft :

Skull & Bones

“وداعاً Ubisoft، بعدما يقرب من 15 عام داخل أروقة شركة Ubisoft، كان اليوم هو أخر يوم لي. أنا ممتن جداً للأشخاص الذين قابلتهم ومما قدموه لي من الناحية المهنية والشخصية، أما أن أكون قادراً على رد الجميل قليلاً.”

Antoine Henry

هذا ولم يؤكد المخرج المساعد في لعبة Skull & Bones عن وجهته المقبلة التي سيعمل فيها، لكن بالتأكيد مغادرة المخرج Antoine Henry ستكون خسارة كبيرة لشركة Ubisoft وقد يتسبب هذا الأمر في تأخير عملية تطوير اللعبة وموعد صدور اللعبة لفترة أطول.

لعبة Skull & Bones من المفترض أن تصدر مع بداية السنة المالية القادمة التي ستبدأ في شهر أبريل من العام الجاري 2022، عبر أجهزة الجيل القديم Xbox One و PlayStation 4، وأجهزة الجيل الحالي PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى