أخبار

رسمياً: إيقاف عملية تطوير لعبة Stalker 2 Heart of Chernobyl!

كان معظم اللاعبين من محبي ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول ينتظرون بفارغ الصبر صدور لعبة Stalker 2 Heart of Chernobyl وحصرية أجهزة Xbox، وذلك خاصةً بعد أن كان قد قدم الجزء الأول منها تجربة مميزة وأفكارًا فريدة جعل منها واحدة من أفضل ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، لكن للأسف فيبدو أن لعبة Stalker 2 لن تصدر في موعدها المحدد في ديسمبر المقبل!

أعلن استوديو GSC Game World المطور للعبة Stalker 2: Heart of Chernobyl من خلال حساب اللعبة الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر عن خبر سيء للاعبين الذين ينتظرون اللعبة، حيث أعلن الفريق المطور عن إيقاف تطوير اللعبة.

ما سبب إيقاف عملية تطوير لعبة Stalker 2 المنتظرة ؟

كما نعلم جميعاً فإن استوديو GSC Game World هو استوديو أوكراني مقره الرئيسي في العاصمة كييف، ونتيجة للغزو الروسي الآخير لأوكرانيا فقد أعلن الاستوديو عن وقف عملية تطوير اللعبة حتى يستقر الزمن، ولا نعلم إلى متى، وبالطبع هذا القرار سيؤدي إلى تأجيل اللعبة حتى عام 2023 المقبل.

Stalker 2

اعتبارًا من اليوم ، أعلن الاتحاد الروسي رسميًا الحرب على أوكرانيا. استيقظ بلدنا على أصوات الانفجارات ونيران الأسلحة ، BT على استعداد للدفاع عن حريتها واستقلاليتها ، لأنها لا تزال قوية وجاهزة لأي شيء. المستقبل غير معروف ، لكننا نأمل في الأفضل ، ونحن على يقين من قواتنا المسلحة ومعتقداتنا في أوكرانيا. لذلك فإننا نتعامل مع جميع زملائنا في صناعة الألعاب أو اللاعبين أو المدونين أو أي شخص يرى هذا المنشور في أخبارهم: شارك هذا ، لا تقف جانباً وساعد من يحتاجون إليه.

تصريح استوديو GSC Game World الرسمي

حتى الأن فإنه من المقرر أن تصدر لعبة Stalker 2 في 8 ديسمبر المقبل حصرياً عبر أجهزة Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي. لكن نتيجة لإيقاف عملية تطوير لعبة Stalker 2 فسيتم تأجيل موعد صدورها بالتأكيد.

مواضيع ذات صلة:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى