أخبار

تأجيل إصدار Kena: Bridge of Spirits حتى 21 سبتمبر

قبل شهر واحد من إطلاقها الرسمي، كشف استوديو Ember Lab عن تأجيل جديد للعبته المنتظرة Kena: Bridge of Spirits والآن ستصدر في 21 سبتمبر بدلاً من 24 أغسطس. دعونا نتعرف على سبب التأجيل ولماذا سيكون في صالح النسخة النهائية من اللعبة.

أوضح الاستوديو في تصريح أخير عبر Twitter أن سبب التأجيل الرئيسي هو أنهم يريدون تقديم أفضل تجربة ممكنة للاعبين في وقت الإصدار :

” لقد اتخذنا القرار الصعب بتأجيل إصدار Kena حتى 21 سبتمبر لتحسين اللعبة عبر كل المنصات. الفريق كان يعمل بجهد كبير ونحن نشعر أن هذا الوقت الإضافي حاسمًا لضمان تقديم أفضل تجربة ممكنة. نعلم أن العديد منكم متشوق للعب ونقدر صبركم حيث يستمر الفريق في العمل على اللعبة لتقديم أفضل نسخة من Kena. شكرًا لكم على دعمكم الرائع! “

تم الكشف عن Kena: Bridge of Spirits في منتصف 2020 وكان من المفترض أن تتوفر في موسم الأعياد بجانب إصدار منصة PlayStation 5. للأسف تم تأجيل اللعبة لأوائل 2021، ثم حتى 24 أغسطس، والآن يتم تأجيلها لمرة ثالثة ( ونتمنى أن تكون الأخيرة ) حتى 21 سبتمبر. السبب الرئيسي لكل تلك التأجيلات هو فيروس Covid-19 والذي أثر على عملية تطوير مجموعة ضخمة من الألعاب خلال 2020 و 2021.

ستتوفر اللعبة على PlayStation 4 و PlayStation 5 والحاسب الشخصي عبر متجر Epic Games بنسخة عادية وأخرى Deluxe. اللعبة حصرية مؤقتة على منصات PlayStation وستصدر عبر Xbox One و Xbox Series X | S في وقتٍ لاحق.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى