أخبار

لعبة Kena استردت كل تكاليف تطويرها الأساسية

خلال شهر واحد فقط من الإصدار!

واحدة من المفاجآت القوية لعام 2021 كانت لعبة Kena: Bridge of Spirits والتي استطاعت أن تحصل على تقييمات مرتفعة من اللاعبين والنُقاد حيث انها قدمت تجربة خرافية، على الرغم من أنها أولى ألعاب استوديو Ember Lab. اليوم الاستوديو أعلن عن رقم قياسي رائع حققته اللعبة خلال شهر واحد فقط من الإصدار الرسمي.

تحدث استوديو Ember Lab في لقاء أخير مع موقع Bloomberg وأكدوا أن لعبة Kena: Bridge of Spirits تمكنت من استرداد كافة تكاليف التطوير خلال شهر واحد فقط من الإطلاق الرسمي. الاستوديو لم يُعلن على أي أرقام رسمية ولذلك نحن لا نعلم ما هي تكلفة التطوير، ولكنهم أوضحوا أنهم سعداء، وSony  هي الأخرى سعيدة بنجاح اللعبة.

هذا الإعلان يؤكد أن كل المبيعات التي ستُحققها اللعبة في الفترة القادمة ستكون ربح صافي للاستوديو ليستنفعوا به في مشاريعهم المستقبلية. جدير بالذكر أن لعبة Kena: Bridge of Spirits هي حصرية مؤقتة لمنصات PlayStation ومن المتوقع إطلاقها على Xbox One و Xbox Series X|S خلال شهر ديسمبر 2021. هنالك توقعات أيضًا بأن اللعبة ستأتينا على منصة Nintendo Switch حيث انها ستكون واحدة من أكثر الألعاب المناسبة على المنصة.

Kena Development

Kena: Bridge of Spirits متوفرة الآن للشراء على الحاسب الشخصي عبر متجر Epic Games، بالإضافة إلى منصتي PlayStation 4 و PlayStation 5. مع إطلاق اللعبة في المستقبل على Xbox One و Series X|S ومتجر Steam، فنحن نتوقع أن تُحقق مبيعات مرتفعة لاستوديو Ember Lab وهذا ما يستحقونه لتقديم هذه التحفة الفنية الصغيرة.

لا تنسى قراءة مراجعتنا للعبة Kena عن طريق زيارة هذا الرابط.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى