أخبار

لمح كوجيما إلى Silent Hill خلال عرض الكشف عن لعبة الرعب OD

كالمعتاد شهدنا تواجد المخرج الياباني كوجيما في حفل جوائز الألعاب The Game Awards 2023 وتوقعنا حينها أن يشاركنا باستعراض جديد عن الجزء الثاني من لعبة Death Stranding وحصرية PlayStation 5 المنتظرة، لكنه وبدلاً من ذلك كشف عن مشروعه الجديد بالتعاون مع Xbox وهو لعبة الرعب الجديدة OD، لكنه وخلال الكشف عن لعبته الجديدة لمح إلى لعبة Silent Hill ومشروعه الملغي P.T ولم يلحظ الكثير من اللاعبين هذا الأمر.

قبل ظهور كوجيما في حفل جوائز The Game Awards 2023 شاركنا بمقطع فيديو قصير مدته دقيقة ونصف تقريبًا والذي تم استعراض فيه وجوه بعض شخصيات اللعبة، وخلال هذا المقطع لمح للعبة Silent Hill وهو ما لاحظه لاعب يدعى GlazicBlr على منتدى Silent Hill عبر منصة Reddit الشهيرة.

OD Silent Hill

في الثواني التالية: 40 و 43 و 45 و 47 و 53، وهي الثواني التي ظهر فيها الممثل Udo Kier، ستلاحظ ظهور بعض الحروف في فم الممثل وفي كل ثانية من الثواني المذكورة أعلاه يظهر حرف مختلف في فم الممثل كما يظهر في الصورة أعلاه، عند تجميع هذه الحروف مع بعضها البعض تنتج كلمة “أتامي” وهي إسم مدينة في محافظة شيزوكوا اليابانية أو (静岡) في نظام كتابة الكانجي وعند فصل هذين الحرفين فسنجد أن (静) تعني Silent أو صمت و (岡) تعني Hill أو تل وهو إسم لعبة الرعب Silent Hill الشهيرة.

وبعد انتهاء إعلان اللعبة خرج كوجيما بشكل مفاجئ من باب مشابه لذلك المتواجد في لعبة الرعب الملغية P.T وهي إشارة قوية أيضًا للعبة الرعب، إذا ماذا يعني هذا ؟ قد يكون هذا الأمر مجرد إشارة من كوجيما لمشروعه الملغي الذي عمل عليه قبل أن تلغيه كونامي، وقد يكون هذا الأمر دليلًا على أن كوجيما ينوي إضافة بعض أفكار P.T إلى مشروعه القادم OD لكن وحتى يتم الكشف عن معلومات أكثر حول اللعبة ستظل مجرد تلميحات.

وفقًا لما قاله كوجيما عن لعبة الرعب OD فهي لعبة تقدم جرعة زائدة من الرعب ولا ينصح بها لأصحاب القلوب الضعيفة، وستطمس الحدود بين الأفلام والألعاب أي أنها لعبة وفيلم في نفس الوقت، وستقدم تجربة جديدة نراها لأول مرة في صناعة الألعاب. سيشارك في هذه اللعبة بعض الممثلين المشهورين مثل الممثلة Sophia Lillis و Hunter Schafer والممثل Udo Kier ويقال أن الممثل Jordan Peele سيشارك أيضًا في كتابة قصة اللعبة.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى