أخبار

استوديوهات Hideo Kojima تتوسع في عالم الترفيه

للعمل على أفلام ومسلسلات

في تصريح أخير لموقع Games Industry، كشفت استوديوهات Kojima Productions عن توسعهم في عالم الترفيه بفتح قطاع جديد في الولايات المتحدة الأمريكية للعمل على الأفلام والمسلسلات وجوانب أخرى من عالم الترفيه الالكتروني.

هذا ما صرح به حساب Kojima Productions الرسمي على Twitter :

” تفخر استوديوهات Kojima Productions بالإعلان عن افتتاح قسم أعمال جديد في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. هذا القسم سيكتشف فرصًا جديدة تتجاوز تطوير الألعاب مثل الأفلام والمسلسلات وأشكال الترفيه الأخرى.”

هذا القسم الجديد سيكون بقيادة Riley Russell الذي عمل داخل مختلف أقسام PlayStation لمدة 28 عامًا، وهذا ما أضافه لتصريحات استوديو Kojima :

” سيتم تكليف القسم الجديد بالعمل مع محترفين مبدعين في التلفزيون والموسيقى والأفلام ، بالإضافة إلى صناعة الألعاب. الفريق لديه هدفه وهو توسيع نطاق الوصول والوعي بالعناوين قيد التطوير الآن في Kojima Productions، وجعلها جزءًا من ثقافتنا الشعبية. على الرغم من أننا منظمة عالمية، فإن فريق تطوير الأعمال الجديد سيكون مركزه في لوس أنجلوس، كاليفورنيا. نحن متحمسون حقًا ونتطلع إلى العمل مع أفضل المواهب الترفيهية الممكنة في جميع مجالات الترفيه.”

Kojima Movies

من الرائع أن نرى Hideo Kojima يتجه لصناعات الأفلام والمسلسلات حيث أن كان هدفه في البداية هو العمل في عالم السينما. بعد مرور عشرات السنوات من بداية عمله في عالم الألعاب، ها هو كوجيما يحقق حلمه أخيرًا، وشخصيًا متحمس لأرى ما الابداع الجديد الذي سنشاهده منه. آخر ألعاب كوجيما هي Death Stranding ويمكنك الاستمتاع بها الآن على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى