أخبار

كونامي تؤكد حصرية أندية AC MILAN و FC INTERNAZIONALE MILANO

eFootball ستكون لعبة محاكاة كرة القدم الوحيدة التي تقدم العملاقين الإيطاليين بدءً من موسم 2024-25

 تفخر شركة كونامي للترفيه الإلكتروني بالإعلان أن موسم 2024-25 سيشهد حصرًا كاملًا لأثنين من أعظم أندية كرة القدم في إيطاليا: AC Milan و FC Internazionale Milano (إنتر).

كونامي

 سيؤدي ذلك إلى أن تكون لعبة eFootball™ من KONAMI هي لعبة فيديو محاكاة كرة القدم الوحيدة التي تقدم العلامة التجارية للناديين، مع مواصلة شراكاتهم الناجحة معًا، حيث تعد KONAMI أيضًا شريكًا لملابس التدريب لكليهما. 
بدأت هذه الخطوة في يوليو 2022، وتمثل تطورًا للشراكتين، حيث انضم “الروسونيري” و”النيرازوري” الآن إلى Atalanta BC وإS.S.Lazio في صفوف شراكات كونامي الحصرية في إيطاليا.

مع 39 لقبًا في الدوري الإيطالي (بعد أن أضاف إنتر لقبه العشرين في الموسم الماضي) و10 ألقاب أوروبية بينهما، ومع استعداد كلاهما للمنافسة في المسابقة الأوروبية الأفخم في 2024-25، تفخر شركة KONAMI بدعم أكبر ناديين في إيطاليا وأكثرهما تتويجًا. . 
حول “eFootball™”.

“eFootball™” هي إعادة تسمية لسلسلة الألعاب الشهيرة “PES” من شركة KONAMI. يمثل هذا التغيير قفزة كبيرة إلى الأمام حيث تغيرت العلامة التجارية جنبًا إلى جنب مع إضافة محرك جديد لألعاب كرة القدم، والتطورات في طريقة اللعب، وإعادة تصميم العنوان ليصبح “لعب مجاني” عبر جميع الأجهزة المتوافقة.

كونامي

تعد “eFootball™” منصة دائمة التطور مع أكثر من 750 مليون عملية تنزيل حول العالم حتى الآن.
 “eFootball” و”e-Football” و”eFootball logo” هي علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية لشركة Konami Digital Entertainment Co., Ltd. في اليابان ودول أو مناطق أخرى.

  تم إنشاء مجموعة كونامي في عام 1973، إذ بدأت كألة ألعاب في صالات الآركيد، وعلى مدار السنوات نمت الشركة لتتضمن مختلف قطاعات العمل في مختلف الأسواق. حاليًا، تتضمن مجموعة شركات كونامي أقسام “الترفية الرقمي” و “التسلية” و “ألألعاب” و”الأنظمة” و”التجارة الرياضية”. تم طرح الشركة للاكتتاب العام في بورصة أوساكا للأوراق المالية في عام 1984، وفي بورصة طوكيو في عام 1988، وبورصة لندن في عام 1999. لمزيد من المعلومات، قم يلبضغط على هنا.

  تقوم شركة Konami Digital Entertainment، وهي الشركة الأساسية لمجموعة KONAMI GROUP، بتطوير محتوى ترفيهي لألعاب الهاتف المحمول والمنصات المنزلية وألعاب الورق. وتشتهر الشركة بالسلاسل والامتيازات العالمية مثل ™eFootball و Metal Gear و Silent Hill و Castlevania و Contra، بالإضافة إلى Yu-Gi-Oh! سلسلة ألعاب بطاقة التداول للمزيد من المعلومات أضغط هنا.

Mohamed Ibrahim

مُحرر في Games Mix و Hardware Specialist، ومهتم بعالم التكنولوجيا الكمبيوتر والهواتف الذكية، وأعشق عالم الألعاب بكافة أنواعه منذ نعومة أظفاري خاصًة ألعاب القصص التي تتميز بتفاصيلها الدقيقة والرائعة، وطريقة اللعب الممتعة، كما أنني أحب معظم ألعاب اللعب الجماعي مثل League of Legends و Valorant.
زر الذهاب إلى الأعلى