أخبار

شركة Krafton تستحوذ على مُطور Subnautica

الاستوديو يعمل على مشروع جديد...

كشفت اليوم شركة Krafton عن استحواذ جديد لأحد الاستوديوهات الرائعة في عالم صناعة الألعاب في الوقت الحالي. استوديو Unknown Worlds Entertainment أصبح بدايةً من اليوم تحت مظلة شركة Krafton وهم يستعدون في الوقت الحالي لإصدار لعبتهم الجديدة خلال عام 2022.

استوديو Unknown Worlds Entertainment قدم لنا تجربتان رائعتان خلال السنوات الماضية وهما Subnautica و Subnautica: Below Zero. على الرغم من أن الاستوديو أصبح اليوم تحت مظلة شركة Krafton، إلا أنه سيستمر في العمل بشكل مستقل وإدارته ستظل كما هي في الوقت الحالي. الاستوديو يستعد لنشر لعبته الجديدة كنسخة Early Access على منصة الحاسب الشخصي خلال عام 2022، ولكننا لا نمتلك أي تفاصيل عن اللعبة في الوقت الحالي.

Krafton Unknown Worlds

هذا ما وضحه رئيس شركة Krafton في آخر تصريحاته :

” Unknown Worlds هم مطورون ماهرون وشغوفون بشكل لا يصدق مع إبداع لا مثيل له، وسجل حافل من بناء عوالم ناجحة يحركها اللاعبين. شركة Krafton ستُقدم كل الجهد في مساعدتهم، فالاستوديو لا يعمل على تعزيز قدراتنا التطويرية فحسب، بل إننا نتشارك هدفًا يتمثل في إنشاء تجارب فريدة للجمهور العالمي “.

وهذا ما صرح به استوديو Unknown Worlds Entertainment :

” اتضح على الفور مدى التوافق بين Unknown Worlds و Krafton في طريقة تفكيرنا في وتطوير الألعاب. تجارب مثل Subnautica و PUBG بدأت بتواضع وتطورت من خلال الاستماع لتعليقات اللاعبين. نريد جلب ألعاب جديدة إلى المسرح العالمي – ومع Krafton، نحن نقترب لهذا الأمر بشكل كبير. نحن نتطلع حقًا إلى مستقبلنا معًا.”

شركة Krafton هي الشركة الأم لاستوديو PUBG Corporation الذي قدم لنا PUBG: Battlegrounds، وهي نفس الشركة التي أسست استوديو Striking Distance الذي يعمل حاليًا على لعبة الرعب The Callisto Protocol. الآن استوديو Unknown Worlds ينضم للعائلة، ونتمنى لهم النجاح والتوفيق المستمر.

Subnautica و Subnautica: Below Zero متوفرتان للشراء على الحاسب الشخصي و Xbox One و PlayStation 4.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى