أخبار

رسميًا: عودة سلسلة الرعب Layers of Fear بجزئها الثالث

مبنية على محرك Unreal Engine 5

استوديو Bloober Team شارك موقع IGN بأول نظرة رسمية على لعبته القادمة والتي ستكون الجزء الثالث الرسمي من سلسلة Layers of Fear. تلك السلسلة غابت عن الأنظار منذ إصدار الجزء الثاني في 2019 والذي للأسف لم يُحقق للاستوديو النجاح المتوقع مثل الجزء الأول.

فريق Bloober Team أخذ فترة راحة من سلسلة Layers of Fear حيث قدم لنا Blair Witch و Observer System Redux و The Medium خلال 2019 و2020 و2021، وفي عام 2022 سيعود الاستوديو مرةً أخرى لعالم Layers of Fear بجزء جديد كليًا.

هل تم الإعلان عن معلومات حول قصة أو أسلوب لعب Layers of Fear 3 ؟

للأسف لا، الاستوديو لم يُعلن عن أي تفاصيل حول اللعبة الجديدة، ولكن من العرض الدعائي  الأول يمكننا التأكد من أن الجزء الثالث سيُعيد لنا ذكريات الجزء الأول وسيُكمل قصة الرسام. المعلومة الوحيدة التي تم تأكيدها عن الجزء الجديد حاليًا هي أن اللعبة ستستخدم مُحرك Unreal Engine 5. المقطع الدعائي الأول مأخوذ من داخل المحرك ويستعرض لنا مدى جمال رسوميات اللعبة مقارنةً بألعاب الاستوديو السابقة. التفاصيل في يد البطل واللوحة والألوان خرافية، ويبدو أننا أمام تجربة سينمائية جذابة للعين.

Layers Fear

نتوقع أن يتم الكشف عن تفاصيل أكثر حول Layers of Fear 3 في أواخر 2021 او أوائل 2022 تجهيزًا لإطلاقها الرسمي. ستتوفر اللعبة على الحاسب الشخصي و PlayStation 5 و Xbox Series X|S فقط. لا تتوقعوا أن تصدر اللعبة على الجيل القديم خاصةً وأنها ستستخدم محرك جديد كليًا لن يكون الجيل السابق قادرًا على تشغيله.

شخصيًا أحببت مجموعة من ألعاب الاستوديو ولكني لم أكن من مُعجبين الجزء الثاني لسلسلة Layers of Fear، نتمنى أن يكون استوديو Bloober Team قد تعلم من أخطائه مع الجزء الثاني وأن يُقدم لنا تجربة رعب قريبة من الجزء الأول أو من لعبة The Medium.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى