أخبار

تسريب: لعبة Mortal Kombat 12 قيد التطوير!

تعد سلسلة ألعاب القتال Mortal Kombat واحدة من أفضل ألعاب القتال في تاريخ ألعاب الفيديو حيث تقدم أفضل تجربة في ألعاب القتال حتى يومنا هذا، وقد قدم لنا استوديو NetherRealm Studios جزء جديد من السلسلة الذي كان Mortal Kombat 11 وذلك في عام 2019 وقدم تقييمات ممتازة، منذ إصدار الجزء الأخير في 2019 وينتظر اللاعبون بفارغ الصبر صدور الجزء القادم Mortal Kombat 12 في الفترة المقبلة ويبدو أن هذا سيحدث قريباً.

بحسب ما أشار إليه Jonathan Andersen مدير الانتاج الاول في استوديو NetherRealm Studios من خلال وصورة عبر حسابه الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر فإن الاستوديو يعمل على الجزء القادم من سلسلة ألعاب القتال في الوقت الحالي.

هذا ما أشار إليه المنتج حول الجزء القادم من Mortal Kombat :

Mortal Kombat

نشر مدير الانتاج الأول في استوديو NetherRealm Studios السيد Jonathan Andersen صورة -أعلا- لمكتبه الخاص عبر حسابه الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، احتوت الصورة على صور فنية لألعاب مثل Mortal Kombat و Injustice.

ولكن لاحظ البعض شيء غريب في الصورة بالأعلى وهو الذي يشير إلى عمل الاستوديو الشهير على الجزء القادم من سلسلة ألعاب القتال Mortal Kombat، حيث ظهر ملف في زاوية الصورة -على الشاشة- يحمل إسم MK12_Mast.

بعد نشر هذه الصورة ظن محبي السلسلة الشهيرة أنه الاستوديو يعمل بالفعل على جزء Mortal Kombat 12، خاصةً بعد أن قام المنتج بحذف الصورة بعد عدة دقائق من نشرها، وهو ما أكد هذا الأمر بعض الشيء للعديد من اللاعبين.

هذا وقد أشار الصحفي الشهير Jeff Grubb إلى أن استوديو NetherRealm Studios يعمل بالفعل على جزء جديد من سلسلة ألعاب القتال، وهو بالتأكيد ما سيكون جزء Mortal Kombat 12.

في النهاية كل هذا مجرد تلميحات وتسريبات ولم تؤكد شركة النشر Warner Bros عمل الاستوديو الشهير على جزء جديد من سلسلة ألعاب القتال Mortal Kombat، لكن حتى التأكيد فكل هذا سيظل مجرد تلميحات ولا يوجد شيء رسمي.

لعبة Mortal Kombat 11 متوفرة للشراء عبر أجهزة PS4/5 و Xbox One/ Series X|S والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى