أخبار

تسريب: نسخة PC من Bloodborne تم الإنتهاء من تطويرها

جاهزة للإصدار قريبًا!

المزيد من الشائعات والتسريبات تستمر حول نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Bloodborne ومن الواضح أنها ستكون حقيقية في النهاية وليست مجرد تسريب وهمي. حصلنا اليوم على تسريبات جديدة من XboxEra Podcast تُوضح أن نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة قد تم الانتهاء من تطويرها بالفعل!

المُسرب الشهير Shpeshal Nick أكد في آخر حلقات XboxEra Podcast أن مصادره الشخصية أوضحت أن نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Bloodborne قد تم الانتهاء من العمل عليها وأنها أصبحت جاهزة للإطلاق بشكل فعلي. تلك هي نفس المصادر التي أوضحت له سابقًا أن استوديو Bluepoint Games يعمل على ريماستر للجزء الأول، وفي نفس الوقت يعمل على جزء ثاني من السلسلة!

Shpeshal Nick قدم مجموعة من الدلائل التي تُصبح صحة حديثه على الـ Reddit الخاص بـ Gaming Leaks and Rumors ولكن لا يمكننا الاطلاع على هذه المعلومات لأنها مُوجهة بشكل رئيسي للـ Modders وليس للعامة.

على العموم، فإن Shpeshal Nick قد أثبت صحة مصادره مُسبقًا مع تسريبات عديدة حول PlayStation وXbox ويمكننا التوقع أن التسريب الخاص بـ Bloodborne سيكون صحيحًا هو الآخر. شخصيًا أتوقع أن يتم إصدار نسخة الحاسب الشخصي بجانب النسخة الريماستر التي ستصدر لمنصة PlayStation 5. إصدار هاتان النسختان من اللعبة سيكون بمثابة تلميح واضح وصريح على أنه هنالك جزء جديد من السلسلة في التطوير خلال الوقت الحالي.

Bloodborne 2

الجزء الثاني من Bloodborne سيكون مهمة صعبة لاستوديو Bluepoint Games حيث أننا لا نعلم إذا كان الاستوديو يمتلك مهارة كافية ليُقدم تجربة جديدة كليًا في عالم خرافي صممه استوديو From Software ومخرجه الرائع Hidetaka Miyazaki. بالحديث عن From Software، فقد تم الإعلان اليوم عن تأجيل لعبة Elden Ring لمدة شهر حيث ستصدر في 25 فبراير 2022 بدلاً من 21 يناير 2022 لضمان تقديم أفضل منتج للاعبين، للمزيد من التفاصيل.

حاليًا يمكنك تجربة لعبة Bloodborne على منصة Sony PlayStation 4 ونتمنى أن تكون نسخة الريماستر من اللعبة هي مفاجأة موسم الأعياد التي سيتم الكشف عنها خلال فعاليات The Game Awards 2021.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى