أخبار

تأجيل إصدار Life is Strange Remastered لموعد غير محدد

لن نعود لعالم Life is Strange الساحر هذا العام كما كنا نتمنى

كاد أن يكون عام 2021 عاماً رائعاً لمحبي Life is Strange، مع إعادة إصدار تأتي بتحسينات مرتقبة ورفع الدقة الرسومية إضافة للجزء الثالث المرتقب Life is Strange: True Colors، إلا أننا سنضطر الآن للانتظار حتى 2022 للحصول على Remaster الجزء الأول، حسب الإعلان الرسمي.

كان من المفترض بأن تأتي مجموعة Life is Strange: Remastered Collection مُصاحبة لإصدار الجزء الجديد من السلسلة القصصية المحبوبة، إلا أن Square Enix قررت تأجيل الإصدار وذلك لتخفيف الضغط على فريق العمل. سيعني ذلك بأن لاعبي الحاسب، Xbox، PlayStation، Switch و Stadia سينتظرون حتى أوائل 2022 كأقل تقدير.

الجزء الثالث المنتظر والذي يدعى True Colors سيُحافظ على موعد إصداره في 10 سبتمبر.. لمعظم الأجهزة، حيث ستتأخر نسخة Nintendo Switch عن البقية، لتأتي في وقت لاحق لم يتم تحديده هذا العام. أما عن محتوى DLC الإضافي للعبة، والذي يدعى WaveLengths، فسيبقى في موعده بتاريخ 30 سبتمبر لبقية المنصات.

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى