أخبار

Life is Strange: True Colos قادمة للـ Switch قريبًا!

تأتينا في شهر ديسمبر

كشفت شركة Square Enix والاستوديو المُطور Deck Nine عن موعد الإطلاق الرسمي للعبة Life is Strange: True Colors عبر منصة Nintendo Switch حيث تأخر إطلاقها عن المنصات الأخرى لأنها احتاجت المزيد من الوقت.

هذا ما أعلن عنه حساب Life is Strange الرسمي عبر موقع Twitter :

” يُسعدنا الإعلان عن أن Life is Strange: True Colors ستتوفر على Nintendo Switch عبر متجر Nintendo eShop في 7 ديسمبر 2021. وستتوفر للشراء بشكل فيزيائي في 25 فبراير 2022. اللعبة مُتاحة للطلب المُسبق الآن.”

صدرت Life is Strange: True Colors على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S في سبتمبر الماضي وحققت نجاحات رائعة. تعتبر اللعبة واحدة من أفضل التجارب السينمائية التي توفرت في عام 2021، وقد تم ترشيحها لمجموعة من الجوائز في حفل The Game Awards 2021، تعرف على قائمة الترشيحات الكاملة من هنا.

Life Strange True Colors Switch

إذا أردتم الحصول على تجربة سينمائية بقصة مميزة، فأنصحكم بتجربة اللعبة فورًا حيث أن قصتها ستظل عالقة في أذهانكم لفترة طويلة.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى