أخبار

أنطلق الآن حدث Lords mobile x Shrek Dreamworks، حاملًا معه جوائز قيّمة مثل جهاز بلايستيشن 5، أيفون 15 برو ماكس!

لعبة لوردس موبايل هي لعبة إستراتيجية جماعية مثيرة للإعجاب ناجحة للغاية من الشركة المطوِّرة IGG، وهي لعبة خيالية من ناحية الجرافيكس حيث تأخذك إلى عالم خيالي من الأقزام والجان والكائنات البحرية والأسطورية في صراع لا نهائي. وقد تعاونت مع شرِيك في تعاون سيستمر لمدة شهرين، حيث جمع هذا التعاون بين واحدة من أكبر ألعاب الجوّال في العالم، جنباً إلى جنب مع واحدة من أشهر سلاسل الأفلام على الإطلاق.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه تم تنزيل لعبة لوردس موبايل أكثر من 640 مليون مرّة على مستوى العالم، في حين أن إجمالي عدد ساعات اللعب يصل إلى المليارات.

يَشّهد حدث Lords mobile x Shrek Dreamworks، الذي بدأ في الأول من ديسمبر ومن المُقرر أن يستمر حتى نهاية يناير، مجموعة من الشخصيات من عالم شرِيك يقومون برحلة إلى ممالك لوردس موبايل التي مزقتها الحرب الدائمة.

تشمل هذه الشخصيات شرِيك والحمار وفيونا والقط ذو الحذاء، ولجعل الحدث مميزًا للغاية، قامت شركتي IGG ودريم ووركس بترتيب ظهور حافظ العهد وشرِيك على شكل منحوتات ثلجية.

Lords Mobile x Shrek من Dream Works

نعم. منحوتات ثلجية حقيقة متلألئة وتلوح في الأفق. يُمكنك زيارتهم في منطقة جينجيويتان الوطنية ذات المناظر الخلّابة في تشانغتشون، الصين إذا كنت هناك.

الأمور أصبحت أكثر إثارة. حيث أن هناك حدث خاص في مهرجان التحالف في الفترة بين 4 و10 ديسمبر (GMT-5)، فإذا وصل تحالفك إلى المراكز العشرة الأولى، فسيتم تخليده جنبًا إلى جنب مع أساطير الشاشة الصغيرة والكبيرة.

وبالعودة إلى اللعبة، يتكون تعاون Lords mobile x Shrek Dreamworks من عِدّة أحداث مختلفة.

على سبيل المثال، في مغامرات شرِيك ستبحث عن أجزاء الصفحات وتكمل الألغاز من أجل الفوز بمكافآت مثل شكل قلعة شرِيك، صور التعاون الرمزية، الآثار الحصرية، والمزيد.

وفي نفس الوقت، سيكون متجر المملكة البعيدة مفتوحًا طوال الحدث حتى تتمكن من استبدال العناصر الرقمية الحصرية للتعاون الخاصة بك بالأشكال والصور الرمزية والوجوه التعبيرية والآثار.

تشمل الأحداث الأخرى حرب الفصائل الخيالية وعودة اللوردات للوطن ولغز المغامرة. ومن بينهم ما يمنحك الفرصة للفوز بـ ساعة آبل ألترا 2، لوحة مفاتيح لوجيتك ولوردس موبايل، أيفون 15 برو ماكس، وبلايستيشن 5، وبطاقة هدايا أمازون، والعديد من منتجات لوردس موبايل الحصرية.

يُمكنك قراءة كل شيء عنه على موقع Lords mobile x Shrek Dreamworks و صفحة فيسبوك لوردس موبايل الرسمية.

للانضمام إلى المرح، قم بتحميل لوردس موبايل مجّانًا الآن فهي متاحة على متجر جوجل بلاي أو آب ستور أو ستيم أو الكمبيوتر.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى