أخبار

استوديو Lucid Games يعمل على لعبة حصرية لـ PS5

قد تكون جزء جديد من Twisted Metal!

كان قد قدم لنا استوديو Lucid Games في بداية جيل الـ PlayStation 5 أحد أوائل حصريات الجهاز الشهير، والتي كانت تحت عنوان Destruction All Stars، لكن اللعبة وبالرغم من أنها قدمت تجربة متعددة اللاعبين خفيفة، إلا أنها حصدت تقييمات سيئة، والأن يبدو أن الاستوديو يعمل على لعبة جديدة ستصدر حصريا عبر جهاز الـ PlayStation 5.

فبحسب ما ذُكر في الحساب الشخصي لأحد المصممين في الاستوديو، والذي يدعى Drew Williams Rostron وهو يعمل مصمم تقني في استوديو Lucid Games فإن الاستوديو يعمل حالياً على لعبة AAA ضخمة لم يتم الإعلان عنها بعد ذات ميزانية عالية، والتي ستصدر بشكل حصري عبر جهاز الـ PlayStation 5.

ما هي اللعبة التي يعمل عليها استوديو Lucid Games ؟

حسنًا نحن لا نعرف بعد ما هى اللعبة التي يعمل عليها الاستوديو في الوقت الحالي، لكن بحسب بعض المسرب والإعلامي المعروف Jeff Grubb، فقد ادعى أنه يعلم ما هي اللعبة التي يعمل عليها الاستوديو، فبحسب ما قاله فإن اللعبة ستكون جزء جديد من سلسلة Twisted Metal الشهيرة في محاولة من الاستوديو لإعادة إحياء السلسلة التي صدر أخر جزء منها في عام 2012 وبالتحديد في فبراير بشكل حصري عبر جهاز الـ PlayStation 3، وبحسب ما ذُكر فإن الجزء الجديد من السلسلة سيصدر في عام 2023.

Lucid Games

في الحقيقة أتمنى أن يكون ما قاله الإعلامي Jeff Grubb صحيحاً، حيث أن السلسلة هى من أكثر السلاسل المحبوبة لدى الكثير من اللاعبين، خاصة جزء Twisted Metal: Black الذي صدر عبر جهاز الـ PlayStation 2، واستطاع حصد تقييمات ممتازة سواء كان من النقاد أو الجماهير، لذا فإن إعادة إحياء السلسلة ستكون فكرة رائعة. من المتوقع أن يتم الكشف عن الجزء الجديد من السلسلة خلال وقت ما من العام المقبل 2022.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى