أخبار

تغييرات قادمة لنمط اللعب المشترك من Halo Infinite

صرح استوديو 343 Industries المطور لـ Halo Infinite عبر منصة Reddit عن تغييرات عديدة قادمة لنمط اللعب المشترك في المستقبل القريب، بخصوص الأطوار المتاحة للعب ونظام التقدم في الـ Battle Pass والمزيد.

أخيرًا، نمط Slayer سيكون متاحًا بشكلٍ منفصل!

أحد أهم الأسباب التي تذمر بسببها اللاعبون بعد الإصدار في 15 نوفمبر الماضي هو عدم إتاحة الأنماط للعب بشكل منفصل.

في الثلاثاء القادم، ستصبح الأنماط التالية متاحة للعب بشكل منفصل: Slayer – Fiesta – FFA – SWAT بعد تحديث سيتم إطلاقه عبر الـ Xbox والحاسب الشخصي.

halo infinite

أوضح الاستوديو أن التأخير في إطلاق Slayer كنمط منفصل جاء بسبب رغبتهم في إضافة بعض الأمور والجوانب الجديدة فيه، وأن هذا العمل احتاج بعض الوقت. لذلك، نمط Slayer الذي سنحصل عليه في الثلاثاء القادم سيكون النسخة المعتادة منه، بينما يعمل الفريق على النسخة الجديدة لإطلاقها في وقت لاحق.

تعديلات في نظام التقدم ونقاط الخبرة “XP”

بعد الإصدار اعترض اللاعبون على نظام التقدم المرهق والمتطلب بشكل كبير، لذلك تم تعديله مؤخرًا ليصبح أكثر سهولة.

هذه المرة سيتم تعديل التحديات التي تعتمد على أنماط محددة، وإضافة تحديات جديدة ملائمة للأنماط التي ستُضاف بشكلٍ منفصل.

صرح الاستوديو أيضًا أنهم يعملون على نظام لزيادة نقاط الخبرة بناءً على النقاط الكلية التي تحرزها في المباراة، مما يجعل نظام التقدم يعتمد بشكل أكبر على أداء اللاعب.


وأخيرًا، صرح الاستوديو أنهم مدركون للمشاكل التي تواجه اللاعبين في نمط اللعب التنافسي، حيث المباريات تكون غير متكافئة إطلاقًا.

نمط اللعب المشترك من Halo Infinite متاح مجانًا عبر Xbox والحاسب الشخصي.

Seif Fayed

رئيس قسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى