أخبار

حسابات العديد من صانعي المحتوى تتعرض للقرصنة في FIFA 22 !

تعد سلسلة ألعاب كرة القدم الشهيرة FIFA هى أكثر لعبة تجني أرباح لشركة Electronic Arts منذ أول جزء تم إطلاقه في عام 2000 تقريباً ومع ظهور طور الـ Ultimate Team الذي يقوم فيه الملايين من اللاعبين حول العالم من عشان رياضة كرة القدم بتكوين فرق خاصة بهم، وشراء العديد من اللاعبين عن طريق شراء عملة الـ Coins مقابل أموال حقيقية يدفعها العديد من اللاعبون حول العالم، وبالطبع فإن صانعي المحتوى هم أكثر من يضعون عملة Coins بداخل طور الـ Ultimate Team لذا فهم أكثر المتعرضين لعمليات القرصنة لحساباتهم.

من الطبيعي أن تتعرض العديد من الحسابات في لعبة FIFA للأختراق بين كل فترة والأخرى من أجل سحب العملات الإفتراضية – Coins – الخاصة بالعديد من اللاعبين داخل لعبة FIFA 22 في مختلف البلدان حول العالم، لكن في سابقة هي الأولى من نوعها فقد تعرض العديد من صانعي المحتوى في لعبة FIFA للقرصنة في وقت واحد تقريباً لسحب العملات الإفتراضية الخاصة بهم بداخل لعبة FIFA 22، مما يؤكد أن عملية الإختراق مدبر لها بعناية فائقة.

حملة القرصنة التي تم التخطيط لها بعناية استهدفت أكثر 100 لاعب جنياً للأموال أو العملات الإفتراضية بداخل لعبة FIFA 22، حيث شارك العديد من اللاعبين حول العالم مثل Fut Donkey و FIFA Brit متابعيهم عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر بأن حساباتهم في طور Ultimate Team بداخل لعبة FIFA 22 تعرضت للقرصنة لسحب العملات الإفتراضية من حساباتهم.

كيف تمت عمليات القرصنة بداخل لعبة FIFA 22؟:

FIFA 22

السؤال الأن كيف استطاع المخترقين من الوصول إلى تلك الحسابات، من خلال قائمة أكثر 100 لاعب جنياً للأموال تعرف المخترقين على أسم الحساب المراد أختراقه، وإرسال تذكرة دعم لشركة Electronic Arts للوصول إلى الحسابات وبالفعل نجحوا في خداع الشركة والوصول إلى الحسابات بداخل لعبة FIFA 22.

بسبب ذلك الأمر أتهم العديد من صانعي المحتوى في لعبة FIFA 22 شركة EA بالتهاون مع عمليات القرصنة وعدم وقفها بطريقة ما، أو مهاجمة التقنية التي تستخدمها الشركة في الحفاظ على الحسابات، على أية حال سنرى ما الذي ستفعله الشركة في الأيام المقبلة.

لعبة FIFA 22 متوفرة للشراء عبر أجهزة الجيل القديم والجديد والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى