أخبار

لعبة Marvel’s Midnight Suns قادمة في ديسمبر المقبل!

سيتم إطلاق لعبة تقمص الأدوار التكتيكية والتي طال انتظارها من Firaxis Games و 2K في 2 ديسمبر 2022 لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Xbox Series X | S و PS5، مسبوقة بخمسة Prequel Shorts التي توضح بالتفصيل الخلفية الدرامية للفريق الشاب في Marvel’s Midnight Suns والأشرار الآخرون الذين يواجهون ليليث

أعلنت شركتي 2K و Marvel Entertainment بالأمس خلال حدث Disney & Marvel Games Showcase عن إطلاق لعبة Marvel’s Midnight Suns في 2 ديسمبر لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و منصات Xbox Series X | S و PlayStation 5. سيتم مشاركة توقيت إطلاق إصدارات اللعبة لأجهزة Xbox One و PlayStation 4 و Nintendo Switch في وقت لاحق.

تم الإعلان عن موعد صدور اللعبة كجزء من حدث Disney & Marvel Games Showcase وظهر مقطعًا دعائيًا جديدًا للعبة يعرض ما يمكن للاعبين القيام به في Marvel’s Midnight Suns. كشخصية Marvel جديدة وقابلة للتخصيص، The Hunter، سيقود اللاعبون فريقًا قويًا من الأبطال الخارقين الخارقين الذين يواجهون تهديدات خطيرة ويختبرون لعبة Marvel تكتيكية لا مثيل لها.

بالإضافة إلى ذلك، تم الإعلان عن Midnight Suns Prequel Shorts خلال حدث Disney و Marvel GAMES وعلى خشبة المسرح في D23 Expo 2022 الذي أقيم بالأمس. Marvel’s Midnight Suns Prequel Pants هي عبارة عن مجموعة من خمسة مقاطع فيديو قصيرة تقدم قصة خلفية عن كيف أصبحت ليليث أم الشياطين، وكيف اجتمع الأبطال الخارقين مثل Blade و Magik و Ghost Rider و Nico Minoru معًا لتشكيل الفرقة الشابة لـ Midnight Suns.

“في Marvel’s Midnight Suns ، كنا نعلم أن لدينا فرصة رائعة حقًا للغوص في أعماق الجانب المظلم من Marvel وتقديم بعض الأبطال الخارقين الذين قد يكونون جددًا للعديد من عشاق Marvel.”

تلقي Midnight Suns Prequel Shorts الضوء على الأحداث التي سبقت اللعبة وتعيد حقًا عالم Marvel’s Midnight Suns إلى الحياة.”

تصريح Jake Solomon، المدير الإبداعي في Firaxis Games.
 Marvel's Midnight Suns

كجزء من الإعلان عن Midnight Suns Prequel Shorts، أطلقت 2K و Marvel Entertainment المقدمة الافتتاحية وأعلنا أن أول فيديو قصير سيُعرض لأول مرة في عيد الهالوين -31 أكتوبر 2022- عبر قناة Marvel Entertainment على YouTube. يتم العمل على Marvel’s Midnight Suns Prequel Shorts من قبل الفرق الموهوبة في Sun Creature Studio و DIGIC Pictures. تمت جدولة كل فيديو حاليًا ليتم إصداره أسبوعيًا.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى