أخبار

Marvel تكشف عن بطاقة موسم Midnight Suns وتتضمن Deadpool و Venom والمزيد

أعلنت كلاً من شركة 2K و Marvel Entertainment عن تفاصيل بطاقة الموسم للعبة Midnight Suns من Marvel والمتاحة كجزء من نسخة Legendary Edition للعبة ولشراء فردي. تحتوي على بعض الشخصيات الأكثر شهرة ومحبوبة من جميع أنحاء Marvel Universe، تم الكشف عن التفاصيل حول Season Pass بواسطة Deadpool بنفسه، جنبًا إلى جنب مع عمل فني جديد بواسطة رسام الـ Comic book الفنان Ryan Stegman.

تتضمن البطاقة الموسمية Season Pass للعبة Midnight Suns أربعة حزم Dlc لإضافة المزيد من الأبطال إلى قائمتك، وهم كالآتي:

Midnight Suns Season Pass
  • حزمة DLC رقم 1 – ديدبول: مرتزق كريه الفم بقلب من ذهب ، ديدبول لديه ميل للعنف المروع، والقتال.
  • حزمة DLC رقم 2 – Venom: عدو Spider-Man وأحد زعماء اللعبة الرئيسية ، Venom يصبح بطلاً قابلاً للعب في حزمة DLC رقم 2، مسلحًا بنفس الهجمات المتكافئة التي كانت تهدد حياة Midnight Suns.
  • حزمة DLC رقم 3 – Morbius: أحد أفضل الأبطال الأصليين في Comic Books عام Marvel وهو Morbius، عالم كيمياء حيوية بارع، قام في محاولة لعلاج مرضه النادر في الدم بتحويل نفسه إلى مصاص دماء.
  • حزمة DLC رقم 4 – Storm: تتمتع Storm التي تعد أحد أقوى أعضاء فرقة X-Men بالقدرة على الرياح والبرق والمطر واشكال الطقس الأخرى، بل والتعامل معها وفقًا لإرادتها.

بالإضافة إلى هؤلاء الأبطال وقدراتهم الجديدة الخاصة بهم، ستقدم كل من حزم DLC الأربعة الخاصة ببطاقة الموسم للعبة Midnight Suns بعد الإطلاق المضمنة في التذكرة الموسمية مهام قصة جديدة، وترقية جديدة للديار، ومجموعة مختارة من الأزياء الجديدة.

تتضمن البطاقة الموسمية أيضًا حزمة Legendary Primuem Pack التي تضم 23 Skin مميز ** مثل Blade’s Blade 1602 و Captain America’s Future Soldier و Iron Man’s Iron Knight و Spider-Man’s Demon Spider. تتوفر هذه الأشكال مباشرة عند الإطلاق.

تصدر لعبة Midnight Suns في 2 ديسمبر من عام 2022 الجاري عبر منصات الجيل الحالي PlayStation 5 و Xbox Series X و Xbox Series S وأجهزة الجيل القديم PlayStation 4 و Xbox One بالإضافة إلى Nintendo Switch والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى