أخبار

لعبة Spider Man 2 لن تحتوي على نمط اللعب التعاوني

بعدما تم الكشف عن لعبة Marvel’s Spider Man 2 لأول مرة خلال حدث PlayStation Showcase بعام 2021 توقع اللاعبين أن تتضمن اللعبة نمط اللعب التعاوني Co Op للعب مع اصدقائهم، خاصةً وأنه في عرض الكشف عن اللعبة شهدنا وجود تعاون بين مايلز وبيتر باركر للقضاء على الأشرار.

Marvel's Spider Man 2

كما وكان قد لمح Nadji Jeter المؤدي الصوتي لشخصية مايلز في Spider Man إلى وجود نمط اللعب التعاوني في اللعبة أيضًا. فخلال حدث SacAnime Summer في العام الماضي قال بأنه لا يعلم إذا ما كانت ستحتوي اللعبة على هذا النمط، لكنه يتوقع وجود نمط اللعب التعاوني في اللعبة بعدما تم سؤاله من قبل المعجبين عن هذا الأمر.

لكن للأسف يبدو أن ما اعتقده اللاعبون وما توقعه Nadji Jeter لم يكن صحيحًا البتة. فقد سأل أحد اللاعبين حساب استوديو Insomniac Games الرسمي عبر تويتر قائلًا “هل ستحتوي Marvel’s Spider Man 2 على نمط لعب تعاوني ؟” لكن قام الاستوديو بنفي اعتقادات اللاعبين وتوقاعتهم حيث كان رد الاستوديو بأن اللعبة ستقدم “مغامرة ملحمية فردية” تعتمد على اللعب الفردي بلاعب واحد فقط أي أنها لا تدعم اللعب التعاوني.

من المفترض أن تصدر لعبة Marvel’s Spider Man 2 في وقت ما من الخريف المقبل حصريًا عبر منصة PlayStation 5 فقط ولن تصدر لمنصة PS4 حيث سيتم استغلال جميع قدرات PS5 في هذه اللعبة. سيتم استعراض اللعبة والكشف عن موعد الإصدار خلال حدث PlayStation Showcase غدًا – 24 مايو – في الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى