أخبار

ثلاثية Mass Effect المُحسنة ستصدر على Game Pass

على حسب صورة منتشرة

منذ أن تم إضافة خدمة EA Play إلى اشتراك Xbox Game Pass ونحن نعلم أن كل ألعاب Electronic Arts تُضاف بشكل مستمر للخدمة. منذ بضعة أسابيع شهدنا إضافة واحدة من أفضل ألعاب السنة للخدمة وهي It Takes Two، ويبدو أننا سنرى ثلاثية Mass Effect قريبًا على Xbox Game Pass.

على حسب صورة تم أخذها من متجر Microsoft Xbox مُبكرًا اليوم، فقد تفاجئ اللاعبين بوجود شعار Game Pass على الغلاف الرسمية لثلاثية Mass Effect: Legendary Edition. تلك الثلاثية صدرت في شهر مايو السابق وقدمت تحسينات رائعة لثلاثية يعتبرها البعض من أفضل ألعاب الـ RPG في التاريخ.

Mass Effect

بوجود شعار Game Pass على غلاف الثلاثية، يمكننا التأكد من أنها ستصدر على خدمة Xbox Game Pass قريبًا. ميكروسوفت أعلنت بالفعل عن قائمة الألعاب القادمة لخدمة Game Pass في النصف الثاني من شهر نوفمبر، وMass Effect لم تكن من ضمنهم. لذلك شخصيًا أتوقع أن نرى إضافة الثلاثية في شهر ديسمبر بجانب Halo Infinite Campaign وغيرهما من التجارب المميزة التي اعتدنا عليها من هذه الخدمة.

حاليًا، يمكنك شراء Mass Effect: Legendary Edition على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One و PlayStation 5 و Xbox Series X|S. إذا كنت تمتلك منصة الحاسب الشخصي أو أي منصة من منصات Xbox وكنت مشتركًا في خدمة Xbox Game Pass، فأنا أنصحك بأن تنتظر قليلاً حيث كلها بضعة أيام / أسابيع وسنرى إضافة النسخة المُحسنة من الثلاثية للخدمة.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى