أخبار

Metal Gear Solid 3 Remake لن تكون حصرية لمنصة PS5

مع اقتراب حدث PlayStation Showcase والإعلان عن عودته بشكل رسمي، ظهرت العديد من الشائعات حول الألعاب التي ستتواجد بالحدث ويتم استعراضها، ومن بين الألعاب التي يشاع أنها ستتواجد بالحدث هي لعبة Metal Gear Solid 3 حيث سيتم الإعلان عن نسخة Remake من اللعبة، وتلك الشائعة كان مصدرها الإعلامي Jeff Grubb. كانت هناك مصادر أخرى أشارت إلى أن اللعبة ستكون حصرية مؤقتة لجهاز PlayStation 5 في تعاون بين Sony و Konami مثل Silent Hill 2 Remake.

مع تبقى يومين فقط على حدث PlayStation Showcase المنتظر، فما زالت إشاعات Metal Gear Solid 3 Remake مستمرة في الظهور. منذ بضعة ساعات ظهرت إشاعة جديدة حول اللعبة وهذه المرة مصدرها موقع Insider Gaming والصحفي Tom Henderson الشهير بتسريباته الصحيحة، حيث نفى أن اللعبة ستكون حصرية مؤقتة لمنصة PS5، وقال أنها ستصدر لباقي المنصات.

بحسب مصادر موقع Insider Gaming الخاصة، فإن Metal Gear Solid 3 Remake لن تكون حصرية مؤقتة لمنصة PS5 على عكس لعبة Silent Hill 2 التي ستكون حصرية مؤقتة للمنصة. حيث ستصدر اللعبة عبر جميع المنصات PS5 و Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي في نفس الوقت، ومن المتوقع أن لا تصدر لمنصات PS4 و Xbox One.

Metal Gear Solid 3

حتى الآن فنحن لا نعلم أي شيء تقريبًا عن اللعبة، وكل ما نعلمه أنها ستتواجد بحدث PlayStation Showcase وفقًا لمصادر Insider Gaming والإعلامي Jeff Grubb أيضًا. الحدث سيقام في يوم الاربعاء المقبل (24 مايو) في الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، لذلك سننتظر ونرى حينها لنتأكد من هذه الشائعات.

نحن هنا في جيمز ميكس سنقوم بتغطية حدث PlayStation Showcase أول بأول، لذلك تابعونا حتى لا يفوتكم أي شيء بخصوص الحدث.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى