أخبار

وصلت مبيعات Metaphor: ReFantazio إلى مليون نسخة عالمياً

حققت شركة Atlus إنجازًا غير مسبوق بإعلانها أن لعبة Metaphor: ReFantazio قد باعت أكثر من مليون نسخة في اليوم الأول فقط من إطلاقها الرسمي. هذا الرقم الكبير يجعل اللعبة أسرع عنوان مبيعًا في تاريخ Atlus. حيث تفوقت على رقم اللعبة السابقة Persona 3 Reload، التي احتاجت إلى أسبوع كامل لتصل إلى هذا الرقم.

منذ إطلاقها في 11 أكتوبر، تصدرت Metaphor: ReFantazio قائمة الألعاب الأكثر لعبًا على منصة Steam، حيث سجلت اللعبة 42,992 لاعبًا في نفس الوقت. ومع وصول المزيد من اللاعبين خلال عطلة نهاية الأسبوع، من المتوقع أن يرتفع هذا الرقم بشكل كبير.

إلى جانب إصدارها على منصة Steam، تم إطلاق اللعبة أيضًا على PlayStation 4، PlayStation 5، و Xbox Series X و S. ساعد هذا على زيادة قاعدة اللاعبين بشكل سريع. وعلى الرغم من أن Sony و Microsoft لا تقدمان أرقامًا علنية لعدد اللاعبين، إلا أن الخبراء يتوقعون أن يواصل عدد النسخ المباعة ارتفاعه ليصل إلى مليونين قريبًا.

تدور أحداث Metaphor: ReFantazio في المملكة الخيالية أوكرونيا، وهي مملكة تعكس عالمنا الواقعي ولكن في إطار خيالي من العصور الوسطى. تلعب في اللعبة دور فتى يتيم يخوض رحلة مليئة بالمغامرات والصراعات السياسية للوصول إلى العرش.


مع النجاح الكبير الذي حققته Metaphor: ReFantazio، من المتوقع أن تواصل اللعبة صعودها لتصبح واحدة من أقوى ألعاب Atlus.

Abdelrahman Mostafa

أنا عبدالرحمن أحمد مطور تطبيقات Android ومحرر في Games Mix. أغوص بشغف في عالم التكنولوجيا ومهتم بكل جديد في مجال الهواتف الذكية والأحداث التقنية. أعشق ألعاب الـ FPS مع ميلا خاصا للعبة The Finals و CSGO.
زر الذهاب إلى الأعلى