أخبار

لعبة Metro Exodus أصبحت تدعم الترجمة العربية على PC الآن

تتوسع معظم شركات الألعاب الكبرى حالياً في ترجمة ألعابها إلى اللغة العربية تلبية لمطالب مجتمع اللاعبين العرب، ولكن هناك الكثير من الألعاب الكبرى الآن التي لا تدعم اللغة العربية مثل لعبة New World، ولعبة Metro Exodus كانت كذلك إلى أن تم ترجمتها بشكل غير رسمي منذ يوم!

Metro Exodus

أخيراً ترجمة عربية للعبة Metro Exodus:

أعلن فريق AR Team المتخصص في تعريب الألعاب عن انتهائه من ترجمة Metro Exodus إلى اللغة العربية لنسخة Gold Edition بعد عامين ونصف، وقام الفريق بعرض بعض صور النسخة المُعربة في تغريدة على منصة Twitter.

الجدير بالذكر أن نسخة Gold Edition المُعربة للحاسب الشخصي PC تشمل إضافتي العقيدان وقصة سام، وأصدر الفريق اليوم تحديثاً لحل بعض الأخطاء التقنية التي ظهرت.

نتمنى أن تكون هذه الخطوة حافزاً للشركات الكبرى على تقديم ترجمة عربية لألعابهم، لأن قاعدة جماهير اللاعبين العرب كبيرة وتزداد يوماً بعد يوم ويجب الاهتمام بهم، وخاصة من شركات كبرى مثل Rockstar Games وغيرها.

Mohamed Tahazohier

رئيس قسمي التقنية والهاردوير في Games Mix ومدير محتوى بفروعها. خبرة تفوق 5 سنوات في التقنية وخصوصاً الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب. مهتم بصناعة الألعاب، ومحب لألعاب الشوتر والخيال العلمي. مؤسس صفحة تطبيقك على فيسبوك.
زر الذهاب إلى الأعلى