أخبار

Micosoft تؤكد على توفر لعبة Black Ops 6 على خدمة Xbox Game Pass

الجميع في الفترة الأخيرة يتحدث عن لعبة Black Ops 6 بشكل كبير جدًا، وقيل أن أحداث اللعبة ستدور حول حرب الخليج واليوم عندما تم إطلاق العرض الرسمي للّعبة تأكدنا من هذا الأمر وأن أحداث اللعبة ستدور حول حرب الخليج فعلًا، ومن والرائع أن اللعبة ستتوفر على خدمة Xbox Game Pass وأن شركة Microsoft لم تخلف بوعدها للّاعبين!

Micosoft تؤكد على توفر لعبة Black Ops 6 على خدمة Xbox Game Pass

ويعتبر خبر توفر اللعبة على خدمة Xbox Game Pass منذ اليوم الأول من أكثر الأخبار التي جعلت عدد كبير من اللاعبين يشعرون بالفرح، مع أننا كنّا نعرف أن اللعبة قادمة إلى خدمة Game Pass منذ فترة ولكن الإعلان الرسمي له شعور مختلف!

جدير بالذكر أن في الأسابيع الماضية انتشرت بعض الأخبار التي كانت محتواها أن لعبة Call of Duty لن تأتي إلى خدمة Game Pass والسبب في هذا كان انقسام الإداريين في Xbox إلى قسمين، قسم يدعم فكرة إضافة اللعبة وقسم لا يدعم الفكرة حتى لا يؤثر الأمر على إيرادات اللعبة!

ولكن خرجت Sarah Bond رئيسة Microsoft بعدها بفترة وأكدت على أن الشركة ملتزمة بوعدها وأن Call of Duty قادمة إلى الخدمة.

واليوم تم التأكيد بشكل رسمي على أننا سنرى Black Ops 6 في خدمة Game Pass بشكل رسمي منذ يوم الإطلاق الأول!

سلسلة ألعاب Call Of Duty هي سلسلة ألعاب فيديو تصويب منظور الشخص الأول (First-Person Shooter)، تم إنشاؤها بواسطة شركة Infinity Ward وتمتلكها وتنشرها شركة Activision. بدأت السلسلة في عام 2003، ومنذ ذلك الحين أصبحت واحدة من أكثر السلاسل شعبية في صناعة ألعاب الفيديو.

تقدم سلسلة Call Of Duty تجارب مختلفة في كل لعبة، ولكن دائمًا ما يكون هناك تركيز قوي على الحرب الحديثة والمستقبلية، بالإضافة إلى ألعاب تتناول الحروب العالمية الثانية والحروب التاريخية الأخرى. تعتمد السلسلة بشكل كبير على اللعب الجماعي عبر الإنترنت، وتتضمن أيضًا حملات لاعب واحد قوية تغطي قصصًا معقدة ومؤثرة.

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى