أخبار

رسميًا: Miles سيصبح البطل الرئيسي في عالم Marvel’s Spider-Man

لكن لن يتم التخلي عن Peter Parker

في مقابلة أخيرة لمؤلفي قصة Marvel’s Spider-Man 2 مع موقع Gizmodo، قاموا بتحليل قصة اللعبة ونهايتها بالتفصيل، وما يعني كل منها لمستقبل السلسلة تحت لواء استوديو Insomniac. أهم تلك التحليلات هي هوية بطل Marvel’s Spider-Man في قادم الإصدارات.

بعد نهاية أحداث الجزء الثاني من اللعبة، ظهر مشهد قصير وحوار بين Peter و Miles ومعهما MJ، وعرفنا خلاله أن Miles سيتولى مهمة حماية المدينة في الوقت الحالي بينما يهتم Peter بأمور أخرى. الآن حصلنا على تأكيد رسمي بأن بطل Marvel’s Spider-Man الرئيسي في المستقبل سيكون هو Miles.

خلال حوار الكاتبة Brittney Morris مع Gizmodo، أوضحت أن تطور شخصية Miles كان متصاعدًا بشكل رائع، وأن عملية نقل الراية من بيتر إلى مايلز في النهاية كانت حتمية، وحتى أنهم شعروا بذلك خلال كتابة أحداث القصة.

ولكن ماذا عن مستقبل Peter في عالم اللعبة؟ هل سنراه في الجزء الثالث؟ في مقابلة سابقة مع المدير الإبداعي لـ Insomniac، أوضح فيها أن قصة الجزء الثالث ستكون ملحمية، حيث شبه قصة الجزء الأول وجزء Miles بفيلم Iron Man، وقصة الجزء الثاني بـ Captain America: Civil War. في ذلك تلميح إلى عودة Peter المستقبلية بشكل من الأشكال فيما يشبه أفلام The Avengers وظهور أي شخصية في أي مرحلة من القصة.

الجدير بالذكر أنه تم التأكيد بالفعل من قبل استوديو Insomniac على وقوع أحداث لعبة Wolverine في نفس عالم Marvel’s Spider-Man، ما قد يأخذنا إلى عالم متصل من شخصيات مارفل، ولكن في الألعاب. الاحتمالات لا نهائية الآن لما يمكن أن يفعله الاستوديو بقصص الألعاب القادمة، الأمر الذي يسعد عشاق مارفل بالتأكيد.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى