أخبار

Miyazaki: لعبة Elden Ring هى تجربة مثالية

تعد لعبة Elden Ring واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في العام المقبل 2022 من طرف محبي وعشاق ألعاب السولز، حتى أنها حصدت جائزة أكثر لعبة منتظرة لعامين متتالين 2020 و 2021، وفي ظل انتظارنا لصدور اللعبة فقد تحدث المخرج Hidetaka Miyazaki عن اللعبة المنتظرة من خلال مقابلة جديدة مع أحد المجلات.

في مقابلة للمخرج Hidetaka Miyazaki مع مجلة Edge Magazine فقد تحدث عن لعبة Elden Ring وعن كونها لعبة مثالية، وكشف عن سبب عدم لعبه للعبة Elden Ring وألعابه السابقة، حيث أكد هذا الأمر من سياسته الشخصية، لكن إذا قرر تجربتها فستكون هذه اللعبة المثالية التي يريدها.

إليكم تصريح المخرج Hidetaka Miyazaki بالكامل:

Elden Ring

“كما تعلم، ربما لن ينتهى بي الأمر بلعب Elden Ring لأنها لعبة صنعتها بنفسي هذا نوع من سياستي الخاصة. لن أحصل على أي من الأشياء التي سيختبرها اللاعب الجديد، وكما قلت من قبل لن أشعر بالرغبة في اللعب، لكن إذا قررت اللعب فستكون التجربة قريبة جداً من اللعبة المثالية التي أريدها، لا أتعامل معها من حيث “هذا هو نوع لعبة العالم المفتوح الذي أريد أن أنتجها. إن العالم المفتوح يثري هذه التجربة المثالية التي أحاول تحقيقها. لإعطاء بعض الأمثلة البسيطة جدًا، إذا كنت سأذهب لاستكشاف هذا العالم، فإنني أريد خريطة، خريطة مناسبة. أو كما تعلمون، إذا رأيت شيئًا ما هناك، فأنا أريد أن أكون قادراً على الذهاب واستكشافه. أريد القتال مع تنين في ساحة ملحمية. أشياء من هذا القبيل، إنها اشياء بسيطة للغاية. لكن لعبة Elden Ring تسمح لكثير من هذه الأشياء بأن تصبح حقيقية بالنسبة لي، مما يخلق شيئا قريباً جداً من لعبتي المثالية.”

يبدو مما قاله المخرج الياباني Hidetaka Miyazaki ومدير استوديو From Software أننا أمام أكثر تجربة مثالية ومميزة في عالم ألعاب السولز، ويبدو أنها تستحق عناء الإنتظار كل هذا الوقت.

لعبة Elden Ring قادمة في 25 فبراير من العام المقبل 2022 عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox One, Series X|S والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى