أخبار

لعبة Modern Warfare 3 قادمة لمشتركي الـ Gamepass هذا الشهر (حسب التقارير)

تقارير حديثة تفيد أن إتاحة لعبة Modern Warfare 3 عبر خدمة الـ Xbox Gamepass بات أقرب مما نظن، حيث أشارت تلك التقارير أنها ستصدر بشكل رسمي لمشتركي الخدمة خلال الشهر الجاري، لتصبح أول ألعاب سلسلة Call of Duty التي تتاح لمشتركي خدمة الـ Gamepass.

على الرغم من عدم حصول هذا الجزء بالتحديد على تقييمات مرتفعة مقارنة بجزء Modern Warfare 2 بسبب طور اللعب الفردي القصير والذي لم ينل إعجاب محبي السلسلة، إلا أنها لا تزال تقدم تجربة لعب جماعي ممتعة مما جعلها مقبولة بشكل كبير عند جمهور السلسلة.

حسب التقارير، كان من المفترض أن يتم الإعلان عن إصدار لعبة Modern Warfare 3 لمشتركي الـ Gamepass خلال الإعلان عن الزيادة الجديدة في أسعار جميع فئات اشتراك الـ Gamepass و الإعلان عن فئة Xbox Game Pass Standard التي تتيح ألعاب محددة مع إمكانية اللعب الجماعي على منصة Xbox.

كان هذا في محاولة من مايكروسوفت لتخفيف حدة أخبار الزيادة في أسعار اشتراك الـ Gamepass، لكن تم تأجيل الإعلان عن خبر إتاحة MW3 عبر الخدمة لوقت لاحق، قد يتم الإعلان عنها هذه الليلة حسب الإشاعة.

بدءًا من 10 يوليو، سيصبح سعر اشتراك Gamepass Ultimate الشهري 19.99$ بدلًا من 16.99$، أما الاشتراك العادي فشهد زيادة بقيمة دولارين لتصبح 11.99$ شهريًا بدلًا من 9.99$. تتيح هاتان الفئتين إمكانية الوصول إلى إصدارات اليوم الأول على خدمة الـ Gamepass.

لم تشير تلك التقارير إلى موعد محدد للإصدار لكن بعض الأقاويل ترجح أن منتصف الشهر الجاري هو الموعد المتوقع. بجانب ترجيحها أيضًا أن العديد من ألعاب Activision القديمة ستبدأ في الإنضمام لخدمة الـ Gamepass نهاية الشهر الجاري، هذا بعد انتشار أخبار تخص إصدار ريماستر لثلاثية Crash Bandicoot N. Sane Trilogy أيضًأ.

Ezzeldin Adel

شغوف بعالم الالعاب منذ الطفولة. بدأت الكتابة في هذا المجال في عمر الـ15 عامًا. أفضل القصة التي تترك أثرها في المتلقي سواء في الألعاب أو السينيما أو العروض التلفزيونية.
زر الذهاب إلى الأعلى