أخبار

الكشف عن المزيد من الفنانين المشاركين في “موسم الجيمرز” بالرياض

كشفت الجهة المنظمة لموسم الجيمرز – أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم – عن القائمة الإضافية للأسماء المشاركة في الحفلات الموسيقية والتي ضمت مزيجاً من أشهر الأسماء عالمياً ومجموعة من المواهب المحلية البارزة في الساحة الفنية.

وستقام الحفلات الموسيقية على مسرح منطقة NXT LVL في بوليفارد رياض سيتي كل خميس خلال فترة موسم الجيمرز الذي انطلق رسمياً بتاريخ 14 يوليو ويستمر حتى 8 سبتمبر. وضمت القائمة كل من: Wizkid و DJ Aseel و Lost Frequencies و Ozuna و DJ Malkin و DJ Emad و Dafencii و Cosmicat و JEED و The Engineers و Jazzy Spa Sounds.

  •    يوم الخميس الموافق 21 يوليو: (DJ Aseel)
  •    يوم الخميس الموافق 28 يوليو: (Lost Frequencies – Ozuna – Malkin & Emad)
  •    يوم الخميس الموافق 4 أغسطس: (Wizkid – Dafencii)
  •    يوم الخميس الموافق 11 أغسطس: (Cosmicat)
  •    يوم الخميس الموافق 18 أغسطس: (JEED)
  •    يوم الخميس الموافق 25 أغسطس: (Jazzy Spa Sounds)

الجدير بالذكر بأنه قد تم الإعلان مطلع الشهر الحالي عن مجموعة من الأسماء المشاركة في الحفلات الموسيقية ضمن الحدث العالمي وهم: النجمة اللبنانية نانسي عجرم والنجم المصري محمد حماقي والنجمة الإماراتية بلقيس والثنائي المصري Disco Misr بالإضافة إلى Marshmello وفرقة Black Eyed Peas و R3HAB و Axwell و Lil Pump و DJ Snake و Alan Walker و Russ. كما افتتح حفلات موسم الجيمرز الموسيقية كل من: النجم المصري عمرو دياب، والنجم الكولومبي J Balvin والسويديان الشهيران دي جي  Sebastian Ingrosso ودي جي Salvatore Ganacci.

موسم الجيمرز

وقال أحمد البشري – الرئيس التنفيذي للعمليات في الاتحاد السعودية للرياضات الإلكترونية: “مستمرون في تقديم تجربة ترفيهية مميزة للجميع ضمن موسم الجيمرز من خلال انضمام مجموعة كبيرة من نجوم الفن العالميين والعرب والمحليين من مختلف الفئات الموسيقية. الحماس والشغف الكبير للجماهير مع الموهبة الرائعة للفنانين سوف تساهم في أن تكون الحفلات الموسيقية على مسرح NXT LVL ذات طابع خاص وإضافة استثنائية لأكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم”.

وتستقبل منطقة نكست ليفل في موقع الحدث باقة من العروض الحصرية والحفلات الأسبوعية، علماً أنّ فعاليات ليالي الصيف ستكون أبرز الوجهات كلّ اثنين وثلاثاء. ويشهد الأسبوع الأول من موسم الجيمرز عروض Neon Nights، الذي سيُذهل الجمهور من المنصة الرئيسية، وذلك بمشاركة أفضل منسقي الأغاني المحليين كجزء من حفل بالأضواء على مدى ليلتين. وتنتظر الحضور أيضاً العديد من المفاجآت والأنشطة الترفيهية والعروض المرتقبة بما فيها Bubble Night وColor Pop وUrban Fever.

Seif Fayed

مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى