أخبار

المزيد من حصريات PlayStation قادمة للـ PC خلال عام 2024

منذ سنوات تغيرت استراتيجية شركة Sony وقسم الألعاب الخاص بها PlayStation من حصر ألعاب الطرف الأول على جهاز واحد فقط وهو PlayStation باختلاف الأجيال لكن الآن أصبحت تتوفر جميع ألعاب الشركة على جهازين وهما PS5 و الـ PC حيث شهدنا إصدار أكثر من 10 حصريات للاعبي الـ PC آخرهم لعبة Horizon Forbidden West التي ستصدر قريبًا على Steam وباقي المتاجر على الحاسوب الشخصي.

مع تغير استراتيجية Sony Playstation انتظر اللاعبين إصدار بعض الحصريات للـ PC التي لم تصدر حتى الآن أبرزهم Bloodborne و Ghost of Tsushima و Demon’s Souls والمزيد ويبدو أن هذا الحلم سيتحقق قريبًا في بعض هذه الألعاب حسب أخر الشائعات.

PlayStation

حسب تسريب منتشر عبر منتديات Reddit فقد أشار أحد موظفي استوديو Nixxes المتخصص في تطوير نسخ الحاسوب الشخصي من ألعاب Sony للحاسوب الشخصي إلى وجود عدة حصريات من PlayStation قادمة للـ PC قريبًا خلال عام 2024 الجاري.

وفقًا لما قاله الموظف فإن Ghost of Tsushima و Demon’s Souls و The Last of Us Part 2 و God of War Ragnarök و Gran Turismo 7 يتم تطويرهم حاليًا بهدف إصدارهم للـ PC في وقت ما غير معلوم من عام 2024 الجاري، وأشار نفس التسريب أن سبب تأخر إصدار Demon’s Souls و Ghost of Tsushima حتى الآن لأن الاستوديوهات المطورة لها ستصدر ألعابها للـ PC لأول مرة.

من الواضح أن شركة Sony لن تتوقف عن استراتيجية إصدار ألعابها للـ PC ابدًا حيث تخطط أيضًا إلى إصدار حصريات PS5 للحاسوب الشخصي حتى تلك التي لم تصدر حتى الآن، مثل Marvel’s Spider Man 2/3 و Marvel’s Wolverine و Marvel’s Venom والمزيد، وهذا لأن الأمر يدر على الشركة الكثير من الأموال.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى