أخبار

المزيد من الـ Remakes لسلسلة Resident Evil قيد التطوير في Capcom

أكدت شركة Capcom مؤخرًا أنها تعمل على المزيد من الـ Remakes لسلسلة Resident Evil، وذلك بعد النجاح الكبير لريميك الجزء الثاني والثالث والرابع واستقبالهم بشكل رائع من جانب اللاعبين، بالرغم من وجود بعض الانتقادات لريميك الجزء الثالث بالأخص.

في حدث جوائز شركاء PlayStation في اليابان، تحدث مخرج Resident Evil 4 Remake، السيد Yasuhiro Anpo، بشكل أكبر عن خطط الشركة المستقبلية فيما يخص السلسلة، فحين سئل عما إذا كانت الشركة ستستمر في تطوير Remakes للسلسلة، أجاب: “نعم، لقد أطلقنا ثلاثة Remakes لاقوا ترحبيًا واسعًا. يسرني الاستمرار على هذا النهج طالما أن الجمهور الحالي يستمتع بهذه الألعاب الكلاسيكية في حلتها الجديدة”.

يعتقد Yasuhiro Anpo أن تطوير Remakes هي خيار آمن بعض الشيء أكثر من تطوير لعبة جديدة كليًا، حيث قال: “تطوير لعبة جديدة كليًا أمر صعب لأنك لا تعلم هل سيحبها اللاعبون أم لا، لكن في حالة الريميك هناك بالفعل من لعبوا اللعبة الأصلية وأحبوها، وهو ما نعتبره أفضلية يمكننا الاستفادة منها. نحن ممتنون للاعبين الذين يعبرون عن آرائهم بصوت مسموع حيث يمكننا الاستفادة من تلك الآراء في تطوير ألعابنا”.

وحين سئل السيد Anpo عن أي جزء من السلسلة تريد الشركة تطوير ريميك له، أجاب: “سنعلن في المستقبل عن الريميك القادم في السلسلة، لذلك نرجو أن تترقبوا ذلك الإعلان”.

حتى الآن لا توجد أي معلومة محتملة أو تسريب عن الريميك القادم من سلسلة Resident Evil، ولكن منذ أن الشركة بدأت مع الجزء الثاني ثم الثالث وصولًا إلى الرابع، قد نرى ريميك الجزء الخامس تاليًا قبل أن تتجه الشركة إلى أجزاء أقدم، مثل Code Veronica أو حتى Resident Evil الأولى.

حاليًا تستعد Capcom لإصدار لعبة الـ RPG الضخمة، Dragon’s Dogma 2 في 22 مارس المقبل.

Seif Fayed

مدير قسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى