أخبار

المزيد من ألعاب Xbox في طريقها إلى PlayStation بحسب سبنسر

في الفترة الأخيرة انتشرت العديد من الإشاعات والتي كانت تدور حول قدوم ألعاب Xbox إلى PlayStation وخرج Phil Spencer مؤخرًا وقد أكد على أننا سنرى 4 ألعاب على المنصات المنافسة وبالفعل أصبحت تلك الألعاب متاحة على جهاز PlayStation 5.

المزيد من ألعاب Xbox في طريقها إلى PlayStation بحسب سبنسر

والألعاب التي رأيناها على PlayStation 5 في الفترة الأخيرة كانت Sea of Thieves وGrounded وPentiment وHi-Fi Rush، ولكن من الواضح أن الـ 4 ألعاب لن يكونوا آخر الألعاب التي نراها على PS5، حيث قال Phil Spencer:-

سترون المزيد من ألعابنا على المزيد من المنصات والأجهزة

من الواضح أننا سنرى المزيد والمزيد من ألعاب Xbox على أجهزة PlayStation 5ولكن للأسف لا نعرف أي الألعاب ستكون أو متى سنرى تلك الألعاب!

حدث Xbox Showcase هو عرض تقدمه شركة Microsoft للكشف عن ألعاب وأجهزة جديدة خاصة بمنصة الألعاب Xbox. عادة ما يقام هذا الحدث كل عام، وقد أصبح واحدًا من أبرز الأحداث في صناعة ألعاب الفيديو، حيث يتم عرض التحديثات والتطورات الجديدة للألعاب المرتقبة بالإضافة إلى تقديم معلومات حول الأجهزة والإكسسوارات الجديدة.

في هذا الحدث، تقوم شركة مايكروسوفت بإعطاء لمحة عن الألعاب القادمة من تطوير استوديوهاتها الخاصة وكذلك من شركات تطوير أخرى. يشمل العرض مقاطع فيديو دعائية، لقطات من اللعب، واستعراضات تفصيلية لبعض الألعاب، بالإضافة إلى مقابلات مع المطورين والمصممين.

يعد Xbox Showcase فرصة لعشاق الألعاب للاطلاع على أحدث الألعاب والتقنيات، ومعرفة التوجهات المستقبلية لمنصة Xbox. كما يعتبر فرصة لشركة Microsoft للترويج لمنصتها وتعزيز مكانتها في سوق الألعاب التنافسي.

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى