أخبار

تسريب: لا تحتاج Mortal Kombat 1 إلى اشتراك PS Plus للعب أطوار الأونلاين

بعد طول انتظار من قبل محبي ألعاب القتال خاصة سلسلة ألعاب القتال Mortal Kombat التي تعتبر أفضل لعبة قتال، كشفت شركة Warner Bros واستوديو NetherRealm عن الجزء الجديد في السلسلة، والذي يعتبر بداية حقبة وعصر جديد للسلسلة فهو عبارة عن ريبوت ويحمل إسم Mortal Kombat 1. في ظل انتظار الجميع للعبة ظهرت تسريبات جديدة حول اللعبة وبالتحديد حول أنماط اللعب الجماعي وما شابه.

وفقًا للتسريبات المنتشرة حول لعبة القتال المنتظرة، فإنها تحتاج إلى اتصال دائم بالإنترنت سواء كان في أنماط اللعب الجماعي أو الفردي، بينما تحتوي اللعبة على أطوار لعب جماعي مختلفة، مثل نمط PVP لاعب ضد لاعب بالإضافة إلى نمط Klassic Towers الذي يلعب في لاعب ضد الذكاء الاصطناعي.

Mortal Kombat 1

التسريبات أيضًا أشارت إلى أن لعبة Mortal Kombat 1 لن تدعم اللعب المشترك بين المنصات أو Cross Play، أي أنه لا يمكن للاعبي PlayStation 5 أن يلعبوا مع لاعبي Xbox Series X|S أو حتى الحاسوب الشخصي، والعكس صحيح. المفاجأة التي كشفت عنها التسريبات أن اللعبة لا تحتاج إلى اشتراك PS Plus من أجل لعب أطوار الأونلاين أو اللعب الجماعي. هذا الأمر جيد لكنه غريب خاصةً وأن الألعاب المجانية هي التي لا تحتاج إلى اشتراك فقط، لذلك يبدو وأن هذه اللعبة ستكون استثناء.

الجدير بالذكر، أنه منذ أسبوع تقريبًا كشف متجر Steam عن مواصفات تشغيل Mortal Kombat 1 عبر الحاسوب الشخصي، والتي جائت منخفضة جدًا ولا تحتاج إلى أجهزة قوية على عكس جميع الألعاب التي صدرت في عام 2023 حتى الآن. فاللعبة ستحتاج إلى بطاقة رسومية مثل AMD Radeon RX 470 ومعالج مثل Intel Core I5-6600 على الأقل لتشغيل اللعبة.

تصدر لعبة Mortal Kombat 1 في 19 سبتمبر المقبل عبر منصات الجيل الحالي فقط PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي بجانب Nintendo Switch أيضًا، ومتوفرة الآن للطلب المسبق بسعر 70 دولار. يشير متجر Steam إلى أن اللعبة ستدعم اللغة العربية كترجمة للقوائم والنصوص.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى