أخبار

سرقة علنية: هكذا وصف اللاعبون إصدار Switch للعبة Mortal Kombat 1 بعد انطلاقة كارثية!ّ

حظيت لعبة Mortal Kombat 1، أحدث ألعاب القتال من Warner Bros Games واستديو NetherRealm، ببداية لا يُمكن وصفها سوى بكارثية تمامًا على Nintendo Switch، على الرغم من سعرها الباهظ البالغ 70 دولارًا والذي لا يُبرر ما رأه اللاعبون عند تجربتهم للعبة.

يتوفر الآن إصدار Nintendo Switch من Mortal Kombat 1 في مرحلة الوصول المبكر لأولئك الذين طلبوا مسبقًا إصدار Premium أو Kollector’s، واتضح أن اللعبة معطوبة بالكامل تقريبًا، مع مشكلات في الرسوميات والأداء بالإضافة إلى الكثير من المشاكل التقنية الأخرى.

أبلغ اللاعبون بعد ساعتين فقط من الاختبار أن إصدار Nintendo Switch من Mortal Kombat 1 به مجموعة واسعة من المشكلات، بما في ذلك نسيج/شعر الشخصية “عالق” في منطقة واحدة ويمتد عبر الشاشة عند تحريكه بعيدًا، والتأخير الملحوظ في توجيه الضربات.

بالإضافة إلى البُطء الشديد عند التنقل في القوائم التي تحتوي على ملفات تعريف الشخصيات، وغالبًا ما يستغرق عدة ثوانٍ للتبديل بين الشخصيات. بالإضافة إلى ذلك، من المستحيل إكمال طور البُرج لنهايته بسبب الأخطاء الصارخة، بجانب انخفاض مُعدل الإطارات بشكل غير مبرر في أغلب مراحل اللعبة.

الأمر وصل حتى لمشاركة مقطع فيديو كوميديًا على منصة X لشخصيات تتحرك داخل وخارج الحلبة التي من المفترض أن يقاتلوا عليها، مما يجعل من الصعب إنهاء الجولة.

على الرغم من أن هذه المشاكل التقنية أمر متوقع إلى حدٍ ما، نظرًا لقدرات الهاردوير المحدودة لأجهزة Nintendo، ألا أن الإصدار باهظ للغاية ولا يُقدم قيمة مقابل سعر على الإطلاق. ومن المثير للدهشة إلى حدٍ ما أن نرى أن هذا الإصدار موجود بالفعل، مع الأخذ في الاعتبار أنه لا توجد إصدارات PS4 أو Xbox One.

نظرًا لسعر اللعبة المرتفع نسبيًا والذي يبلغ 70 دولارًا، يتوقع مجتمع الألعاب رؤية اللعبة في حالة صالحة للعب، لكن ما يحدث في إصدار Switch بعيد كل البعد عن ذلك. هناك أمل في أن تتم معالجة بعض هذه المشكلات على الأقل قبل الإطلاق الرسمي، خاصة وأن اللعبة لم يتم إصدارها على نطاق واسع لمعظم اللاعبين بعد.

Mohamed Hamed

عاشق للهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب ومُلم بكل خبايا العالم السحري وفان بوي مُتعصب لآبل
زر الذهاب إلى الأعلى