أخبار

الكشف رسميًا عن الجزء الجديد من سلسلة Mortal Kombat

خلال الأسابيع القليلة الماضية انتشرت شائعات عديدة حول الجزء الجديد من سلسلة ألعاب القتال الشهيرة Mortal Kombat، حيث أشارت تلك الشائعات حينها إلى أن الجزء الجديد سيحمل إسم Mortal Kombat 12. سرعان ما ظهرت شائعة أخرى مختلفة عن التي قبلها حيث تمت الإشارة إلى أن الجزء الجديد لن يكون تكملة لجزء 11 بل سيكون Reboot للسلسلة وسيحمل رقم 1 وسيتم الكشف عنه قريبًا.

بالفعل أكدت شركة Warner Bros هذه الإشاعة الأخيرة، وأعلنت من خلال حسابات السلسلة عن الجزء الجديد والذي سيكون ريبووت للسلسلة ليحمل إسم Mortal Kombat 1. وبحسب موقع اللعبة الرسمي فإن هذا الجزء هو بداية عصر جديد لسلسلة ألعاب القتال الأيقونية، حيث يقدم عالم Mortal Kombat بشكل جديد، وسيقدم أسلوب لعب جديد كليًا وأطوار وشخصيات جديدة وحركات إنهاء جديدة.

Mortal Kombat 1

الأهم من كل هذا أن اللعبة ستقدم قصة جديدة لأشهر شخصيات السلسلة المفضلة لدى اللاعبين وعشاق السلسلة، كما وأنها لن تكون قصة كباقي قصص الأجزاء الأخيرة، بل ستقدم قصة لأشهر الشخصيات بطريقة لم نرى مثلها من قبل. ومن أهم الأشياء في اللعبة أنها ستدعم اللعب المشترك والحفظ المشترك بين مختلف المنصات.

إذا كنتم متحمسين لتجربة اللعبة فمن حسن حظكم أنه يمكنكم فعل هذا قريبًا، حيث ستتوفر نسخ البيتا الخاصة باللعبة بعد شهرين من الآن، وبالتحديد في وقت ما من شهر أغسطس 2023 المقبل، وسيتم الكشف عن تفاصيل البيتا مع اقتراب شهر أغسطس المقبل.

تصدر لعبة Mortal Kombat 1 في 19 سبتمبر المقبل عبر منصات الجيل الحالي PlayStation 5 و Xbox Series X|S و Nintendo Switch والحاسوب الشخصي، وللأسف لن تصدر على منصات الجيل القديم PlayStation 4 و Xbox One كما أشارت الشائعات. الجدير بالذكر أن الطلب المسبق سيتاح بداية من الغد 19 مايو الجاري.

نترككم الآن مع عرض الكشف عن Mortal Kombat 1:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى