أخبار

NBA 2K23 تضيف تحسينات كبيرة على أسلوب اللعب

كشفت شركة 2K التابعة لشركة Take Two للتو من خلال الموقع الرسمي عن تفاصيل جديدة حول لعبة كرة السلة المنتظرة NBA 2K23 والتي وعدتنا بالكشف عنها مسبقًا خلال الكشف عن غلاف اللعبة الرسمي، ومن خلال ما كشفت عنه شركة 2K فإنها أضافات تحسينات واسعة وكبيرة على أسلوب اللعب، واكدت على أنها تسعى لجعل نسخة هذا العام أكثر عدلًا وانسيابية داخل الملعب.

في نسخة العام المقبل من لعبة كرة السلة الشهيرة NBA 2K فقد ركزت شركة 2K على تحسين كل شيء تقريباً في اللعبة بداية التصويب على السلة والمراوغة وحتى الدفاع وقطع الكرة من الخصوم، وأهم ما ركزت عليه الشركة هو جعل اللعبة أكثر عدلًا بين اللاعبين على أرض الملعب، الآن فلنتعرف على أهم ما تمت إضافته في لعبة كرة السلة NBA 2K23.

إليكم أهم الأشياء التي تم تحسينها في NBA 2K23:

NBA 2K23
  • التسديد: أهم شيء تم التركيز عليه في نسخة العام المقبل من لعبة كرة السلة هو التسديد، ففي كل مرة تسدد فيها الكرة سيكون هناك لقطة مميزة، بالإضافة إلى أنه تم إضافة 5 طرق جديدة للتسديد في اللعبة.
  • تحسينات عصا التحكم (الخاصة بالمهارات): من الأشياء التي تم الإهتمام بتحسينها في NBA 2K23 هي الـ Pro Sticks في اللعبة، حيث تم إضافة الكثير من الحركات، مما يوفر الكثير من الخيارات للاعبين فيما يتعلق بالتصويب أو التعامل مع الكرة. كما تم إعادة مهارات Dunking إلى هذه النسخة من اللعبة، لكن تم تحسينها بشكل كبير من خلال إضافة أوامر جديدة، مما يسمح للاعبين باختيار الطريقة التي يريدونها.
  • المهارات وتعزيزات الأدرينالين -Adrenaline Boosts: تمنح مجموعات الحركات الجديدة للاعبين المزيد من خيارات التعامل مع الكرة والتسديد لترسانتهم الهجومية. بالإضافة إلى ذلك، هناك ميزة جديدة لمنع المراوغة بشكل مفرط وهي ميزة تعزيزات الأدرينالين. تُستهلك التعزيزات في كل مرة يقوم فيها اللاعب بتنفيذ حركة مهارة صعبة أو إطلاق سريع، وبمجرد اختفاء التعزيزات الثلاثة، سيلاحظ اللاعبون انخفاض سرعتهم وتسارعهم بشكل كبير خلال الفترة المتبقية من المباراة.
  • الدفاع: تم تحسين الدفاع أيضًا في NBA 2K23 بهدف جعله أكثر واقعية في عمليات الحصول على الكرة ومنع التسديدات على السلة، وفي نسخة هذا العام تم تحسين قطع الكرات ووصلت إلى مستوى كبير من الواقعية، وبشكل عام فيبدو أن الدفاع أصبح افضل من ذي قبل.
  • تحسينات أكبر في نسخ الجيل الحالي: في نسخة اللعبة عبر أجهزة الجيل الحالي PlayStation 5 و Xbox Series X|S تم تحسين نظام الـ Badge، حيث سيكون هناك 16 فئة في نظام الشارات أو الـ Badge، وهم 8 في المستوى الاول و 4 في المستوى الثاني و 4 في المستوى الثالث، وسيتوجب على اللاعبين إضافات عدد معين من الشارات في المستويات المنخفضة قبل الانتقال إلى المستويات الأعلى. بجانب كل هذا فستكون هناك فروقات في NBA 2K23 بين الجيل القديم والحالي، حيث سيكون الذكاء الاصطناعي افضل على الجيل الجديد في التعامل مع الكرة والدفاع وما إلى ذلك.

تصدر لعبة NBA 2K23 في 9 سبتمبر المقبل عبر أجهزة الجيل الحالي PS5 و Xbox Series X|S والجيل القديم PS4 و Xbox One والحاسوب الشخصي، ويمكن طلب اللعبة مسبقًا الآن.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى