أخبار

Michael Jordan يتصدر غلاف لعبة NBA 2K23!

يعد Michael Jordan واحدًا من أساطير رياضة كرة السلة وهذا لم يأتي من فراغ فهو قد حقق ما لم يحققه غيره حيث حصل على جائزة أفضل لاعب كرة سلة في العالم لـ 6 مرات طوال مسيرته بجانب العديد من الإنجازات الأخرى، وتقديرًا لما حققهMichael Jordan فقط قررت شركة 2K أن تصدر نسخة خاصة به من لعبة NBA 2K23 وسيكون هو بطل غلاف هذه النسخة بالإضافة إلى نسخة أخرى.

أعلنت شركة 2K للتو عن نسختين جديدتين من لعبة NBA 2K23 سيتصدر النجم Michael Jordan غلافهما، وهما نسخة NBA 2K23 Michael Jordan Edition ونسخة NBA 2K23 Championship Edition، وستكون هذه المرة الرابعة التي يتصدر فيها النجم العالمي غلاف سلسلة ألعاب كرة السلة NBA 2K الشهيرة.

NBA 2K23 Michael Jordan Edition

حولت مسيرة Jordan الدوري الاميركي للمحترفين إلى ظاهرة عالمية، مما جعله اسمًا مألوفًا وترك تأثيرًا لا يمكن إنكاره على عالم كرة السلة. للعام الرابع والعشرين من NBA 2K، سيكون Michael Jordan هو التجسيد المثالي لموضوع حملة هذا العام: Answer The Call. بصفته رياضيًا صعد دائمًا إلى مستوى المناسبة، عاد جوردان ليكون النجم على غلافين من NBA 2K23، مما يتيح فرصة للمشجعين القدامى والجدد على حد سواء للاحتفال بالموهبة التي تركت العالم في حالة من الرهبة طوال مسيرته.

وقال Alfie Brody نائب رئيس التسويق لسلسلة ألعاب كرة السلة NBA 2K بخصوص هذا الأمر:

“بعد جعل الرقم 23 هو الرقم الأكثر تميزًا في رياضة كرة السلة، كان من المناسب فقط أن نقدم في NBA 2K23 نسخة خاصة بالنجم Michael Jordan. بالإضافة إلى ذلك، يسعدنا أن نقدم إصدار مميز جديد تمامًا للعبة مع NBA 2K23 Championship Edition، حيث لا يوجد لاعب آخر يجسد كلمة “بطل” مثل جوردان. سيوفر هذا الإصدار المحدود أيضًا للاعبين فرصة مشاهدة الأحداث في الملعب طوال الموسم حيث سيشمل الاشتراك لمدة 12 شهرًا في NBA League Pass.”

جنبًا إلى جنب مع عودة Michael Jordan ليكون نجم أغلفة NBA 2K23 هذا العام، ستعيد اللعبة أيضًا تقديم The Jordan Challenge، والذي يشجع اللاعبين على إعادة 15 لحظة مميزة من مسيرة جوردان اللامعة. تمت إعادة بناء جميع التحديات العشرة الأصلية من NBA 2K11 بالكامل من الألف إلى الياء وستعود هذا العام -إلى جانب خمس لحظات جديدة مميزة من مسيرة Jordan- ليختبرها جيل جديد كامل من اللاعبين. تستفيد هذه التحديات من أكثر من عقد من القفزات التكنولوجية لتوفير طريقة جديدة تمامًا للعب من خلال إنجازات Michael Jordan – وجميعها متوفر في وضع اللعب الخاص به، وسنتعرف على المزيد من التفاصيل حول The Jordan Challenge قريبًا خلال الصيف.

سيتم فتح الطلب المسبق لنسخ Michael Jordan Edition و Championship Edition من لعبة NBA 2K23 في 7 يوليو الجاري.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى