أخبار

نظرة جديدة على أسلوب لعب Dying Light 2

نظام باركور خرافي في الجزء الثاني من Dying Light

اليوم خلال فعاليات بث Xbox Gamescom Showcase، قام استوديو Techland باستعراض أسلوب لعب Dying Light 2 وتم التركيز بشكل رئيسي على نظام الباركور والمواجهات التي ستُقدمها لنا اللعبة.

كما ذكرت، فإن العرض الجديد ركز على استعراض نظام التنقل والباركور، وبالفعل قام استوديو Techland بتسجل آلاف الحركات الجديدة والمختلفة كليًا عن الجزء الاول. أنظمة الحركة الجديدة تجعل اللعبة أكثر واقعية وحماسة في التنقل مما يساعد في تجديد أنظمة المواجهات أيضًا!

جدير بالذكر ان استوديو Techland يُجهز لاستعراض تفاصيل أكثر عن Dying Light 2: Stay Human في بث خاص باللعبة يوم 26 أغسطس الجاري. سيُقام البث على قناة Techland الرسمية على منصة البثوث المباشرة Twitch.

تتوفر Dying Light 2: Stay Human على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox Oneوbox Oneion 5لشخصي و umaعلى نظام الباركور والمواجهات التي ستُقدمها لنا اللعبة.

 و Xbox Series X|S في 7 ديسمبر 2021. يمكنك الآن طلب اللعبة مُسبقًا بسعر 60 دولار حتى تُجهز نفسك للإصدار الرسمي في شهر ديسمبر المُقبل. اللعبة تدعم الترقية المجانية بين منصات الجيل السابق والجيل الجديد بدون دفع أي أموال إضافية.

استمتعوا بالاستعراض الجديد :

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى