أخبار

تلميح جديد يشير إلى اقتراب إصدار HiFi Rush لـ PS5 و Nintendo Switch

في يناير من عام 2023 أطلقت Xbox واستوديو Tango Gameworks بشكل مفاجئ لعبة HiFi Rush بشكل حصري عبر منصات الـ PC و Xbox Series X|S، وبعد مرور عام كامل على إصدارها حصريًا لمنصات Xbox يبدو أن لعبة الأكشن ذات الإيقاع الموسيقى ستصدر لباقي المنصات ألا وهما PlayStation 5 و Nintendo Switch حسب تلميح جديد.

بمناسبة الذكرى السنوية الأولى للعبة HiFi Rush تم إصدار تحديث جديد للعبة والذي أضاف قميصين جديدين بداخل ملفات اللعبة، ليتمكن بعض منقبي البيانات من استخراج تلك القمصان من ملفات اللعبة ليكتشفوا أنها ربما تلمح إلى قدوم اللعبة لمنصات PS5 و Nintendo Switch في وقت ما قريب.

القميص الأول الذي تم اكتشافه يأتي باللون الأزرق -اللون الذي يشتهر به PlayStation- ومكتوب عليه “I’m Here Baby” مما يشير إلى قدوم لعبة HiFi Rush قريبًا لـ PS5، والثاني باللون الأحمر -لون منصة Nintendo Switch- ومكتوب عليه أيضًا “Rock Out Anywhere” مما يشير أيضًا إلى قدومها لـ Nintendo Switch قريبًا.

HiFi Rush

وما زاد الشكوك أكثر أن القميص الذي يأتي باللون الأزرق يظهر عليه شخصية تحمل قيثار في وضعية مشابهة لحمل Cloud لسيفه في Final Fantasy 7 Remake حصرية بلايستيشن، بينما كلمة Rock Out Anywhere على القميص الأحمر ربما تشير إلى إمكانية حمل جهاز Nintendo Switch في أي مكان مهما كان؛ هذا وقد أكد الصحفي الموثوق Tom Warren على صحة وجود تلك القمصان بالفعل بداخل ملفات اللعبة.

حتى الآن لا يوجد تعليق رسمي حول هذا الأمر سواء من Xbox أو استوديو Tango Gameworks المطور للعبة، لكن كثرة التلميحات والشائعات حول هذا الأمر يعني أننا قد نرى إصدار HiFi Rush لمنصات PS5 و Nintendo Switch قريبًا.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى