أخبار

تفاصيل ضخمة عن القصة العملاقة التي ستقدمها Starfield

حصرية Xbox المنتظرة

شاركت Bethesda بنظرة جديدة على لعبة الـ RPG المنتظرة Starfield التي ستجعل العالم كله يتحدث عنها وعما ستُقدمه خلال عام 2022. من المقاطع الصغيرة التي أصدرها الاستوديو، يمكننا التأكد من أن Starfield ستكون أضخم ألعاب الاستوديو وستتفوق في كل شيء على لعبة مثل The Elder Scrolls V: Skyrim.

هذا ما جاء في تصريح Bethesda الأخير حول Starfield :

” نحن متحمسون جدًا لنقدم لكم هذه النظرة الحصرية على Starfield والكون المثير الذي أنشأناه، وهو منطقة من نظامنا الشمسي نسميها Settled Systems. تدور أحداث لعبتنا في عام 2330، في جيب صغير نسبيًا من مجرة درب التبانة، في منطقة تمتد إلى الخارج من نظامنا الشمسي لحوالي 50 سنة ضوئية. قبل حوالي 20 عامًا من بدء أحداث اللعبة، انخرط أكبر فصيلين في Settled Systems ، The United Colonies و Freestar Collective ، في حرب المستعمرات الدموية. اليوم ، تتمتع الفصائل الرئيسية بسلام غير مستقر ، لكن منطقة Settled Systems لا تزال خطيرة جدًا. هناك الكثير من التهديدات البشرية مثل المرتزقة ، قراصنة الأسطول القرمزي ، الفضائيون العنيفون، أو حتى المتعصبين الدينيين من House Va’ruun.”

أضافوا أيضًا :

” تلتزم المنظمة المعروفة باسم Constellation بكشف أسرار المجرة. وكواحد من أحدث أعضائها، سوف تستكشف أعمق مناطق Settled Systems وستشعر بأنك في منزلك … في Starfield.”

Starfield Bethesda

من مجرد النظر إلى الاقتباسات البسيطة التي وضعتها على لسان الاستوديو في هذه المقالة، فإن حماسك للعبة سيزداد. يبدو أننا أمام أضخم تجربة من Bethesda بالفعل وسنعيش أسابيع وأشهر طويلة لاستكشاف هذا العالم الخرافي. بعض الشائعات التي انتشرت اليوم تؤكد ان كل كوكب من كواكب Starfield سيكون أضخم بكثير من خريطة Skyrim. تخيلوا معي لعبة حجمها أكبر من Skyrim بعدة مرات، فكم مدة اللعب التي سنحتاجها للانتهاء منها ؟

تتوفر لعبة Starfield بشكل حصري على الحاسب الشخصي ومنصات Xbox Series X|S في 11 نوفمبر 2022. يمكنك شراء اللعبة بسعرها الطبيعي (60 دولار)، أو بالطبع يمكنك الحصول عليها ضمن اشتراكك في الخدمة الأفضل Xbox Game Pass. توقعوا استعراض اللعبة بشكل عملاق خلال حدث E3 2022.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى