أخبار

تسريب معلومات حول لعبة Obsidian الجديدة

لعبة تحقيق في العصور الوسطى

يبدو أن استوديوهات ميكروسوفت تُخطط لإصدار المزيد من الحصريات خلال عام 2022. اليوم يأتينا تسريب جديد من الإعلامي الشهير Jeff Grubb والذي يوضح مجموعة من المعلومات التي يمتلكها حول مشروع جديد من استوديو Obsidian Entertainment الشهير بتطوير The Outer Worlds و Fallout: New Vegas.

Obsidian New Game

هذه هي أهم المعلومات حول مشروع Obsidian الجديد :

  • تقع أحداث اللعبة في أوروبا خلال القرن الـ 16
  • اللعبة مبنية بشكل كامل على الاستكشاف وحل القضايا ولن توجد بها امكانية للمواجهات
  • اختياراتك في اللعبة لها تأثير كبير على القصة وإذا قمت باختيار شيء خاطئ فستستمر اللعبة وسترى نتيجة اختياراتك
  • اللعبة من تطوير فريق صغير جدًا داخل Obsidian
  • موعد الإصدار المُقرر حاليًا هو عام 2022 بجانب Forza Motorsport و Redfall و Starfield

في الوقت الحالي نحن نعلم أن استوديو Obsidian Entertainment يعمل على 3 عناوين وهم Grounded و Avowed و The Outer Worlds 2. لعبة Grounded ستصدر في 2022 (النسخة النهائية) ثم Avowed في 2023، وأخيرًا The Outer Worlds 2 في 2024. يبدو أن المشروع الرابع الذي ذكرناه اليوم سينضم لـ Grounded هي الأخرى في 2022.

حتى الآن لا توجد أي تأكيدات رسمية حول هذا المشروع، ولكننا نتوقع الكشف عنه بشكل رسمي خلال فعاليات The Game Awards 2021، e Game Awards 2021دات رسمية حول هذا المشروع، ولكننا نتوقع الكشف عنه بشكل رسمي خلال فعاليات تيجة اختياراتكابقًا!. من المحتمل أيضًا أن تكون اللعبة هي واحدة من مفاجآت حدث E3 2022 ويتم الكشف عنها وإصدارها في نفس السنة. على العموم، استوديو Obsidian من أكثر استوديوهات Xbox الموهوبة ونحن نثق فيما سيُقدمه.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى