أخبار

نشر تسريبات جديدة حول الجزء الرابع من BioShock

الكشف سيكون في الربع الأول من 2022

مع اقتراب حفل The Game Awards 2021، تزداد الشائعات والتسريبات الخاصة بمجموعة ضخمة من الألعاب المنتظرة. اليوم صدرت تسريبات جديدة حول الجزء الجديد من سلسلة BioShock ويبدو أنه سيكون تحت عنوان BioShock: Isolation.

التسريبات الأخيرة جاءت من قبل Oops Leaks على Twitter والذي أوضح الآتي :

  • اللعبة ستكون تحت عنوان BioShock: Isolation
  • مبنية بالكامل على محرك Unreal Engine 5
  • قصتها تقع في مدينة بائسة جديدة على السلسلة
  • يتم تطويرها من قبل أهم الأشخاص الذين عملوا على الأجزاء السابقة في استوديو Irrational Games
  • من المتوقع أن يتم الكشف عنها في الربع الأول من عام 2022

شارك Oops Leaks بصورة أخرى من تصميمات الاستوديو حيث تظهر فيها مدينتين وليست مدينة واحدة. تقع مدينة منهم تحت الأرض أسفل المدينة الأخرى ويوجد بينهما حرب بسبب اختلاف الآراء والسياسات.

يُذكر أنه انتشرت تسريبات أخرى عبر Twitter تُفيد بأن اللعبة سيتم الكشف عنها خلال فعاليات حفل The Game Awards 2021 وهذا الأمر سيكون منطقيًا أكثر لكي تعود السلسلة للأنظار مرةً أخرى بأكبر قدر ممكن من المشاهدات والتفاعل.

BioShock: Isolation في التطوير منذ 2019 وستصدر على الحاسب الشخصي و PlayStation 5 و Xbox Series X|S. لا يوجد موعد إصدار مُحدد للعبة، ولكننا نتوقع أن تخرج للنور في 2023 أو 2024 على أقصى تقدير. تلك ستكون العودة لواحدة من أفضل سلاسل الألعاب على الإطلاق والتي اختفت عن الانظار منذ 2013.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى