أخبار

تحديث جديد لبطاقات Nvidia يعزز تجربة السباقات في لعبة F1 23 للاعبي الـ PC

ذلك بفضل تقنيات DLSS 2 و Reflex

أعلنت Nvidia عن توافر تحديث جديد لدعم الألعاب لبطاقاتها، لتتضمن دعم تقنية DLSS في أكثر من 300 لعبة، بجانب تقنية Reflex في أكثر من 70 لعبة. لعبة السباقات F1 23 هي أحدث الإضافات لقائمة الألعاب المدعومة بتقنيات DLSS 2 و Reflex. اللعبة صدرت في 16 يونيو الجاري، وسوف يتم تحديثها بدعم تقنية DLSS 3 في وقتٍ لاحق بعد الإصدار.

مستخدمو بطاقات Nvidia RTX من اللاعبين يتمتعون بمعدل الإطارات الأعلى عند تفعيل خاصية تتبع الآشعة في الانعكاسات والظلال وما إلى ذلك، وذلك بفضل الأنوية المخصصة لتتبع الآشعة في كل بطاقة من بطاقات Nvidia RTX.

لعبة F1 23 تقدم جميع الفرق والسائقين وحلبات السباق المتواجدة في بطولة العالم FIA Formula One 2023، بما في ذلك الحلبات المنتظرة بشدة كحلبة Grand Prix في مدينة Las Vegas، وحلبة لوسيل الدولية في قطر. تتيح اللعبة أيضًا للاعبين إمكانية تسطير قصتهم مع عودة نمط القصة Breaking Point الذي يأخذ اللاعبين في رحلة أبعد من حلبة السباق، ويركز أكثر على حياة متسابق F1.

nvidia dlss f1 23

لعبة أخرى ستصدر مع دعم تقنية DLSS 3 و Reflex و DLAA وتتبع الآشعة، هي Ratchet & Clank: Rift Apart التي تصدر في 26 يوليو المقبل. تستمر تقنية DLSS في الانتشار، حيث أننا الآن في انتظار قائمة جديدة من الألعاب المدعومة بتقنية DLSS، أبرزها Cyberpunk 2077: Phantom Liberty (تصدر في 26 سبتمبر مع دعم كامل لتتبع الآشعة وتقنية DLSS 3)، Layers of Fear ،Witchfire، و Warhaven.

التحديث الجديد يتضمن أيضًا دعم 8 شاشات جديدة من الشاشات المتوافقة مع تقنية G-Sync، من ASUS, LG, و Panasonic، ذلك بالإضافة إلى دعم ميزة التعديل التلقائي لأفضل إعدادات في GeForce Experience لألعاب جديدة مثل Diablo IV و Outlast Trials و Street Fighter 6 و System Shock.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى