أخبار

الكشف عن بث State of Play جديد من Sony

20 دقيقة مليئة بالإعلانات

كشفت Sony PlayStation اليوم عن بث مباشر State of Play جديد سيُقام خلال الأسبوع القادم. لكن لا ترفعوا آمالكم كثيرًا، فلا تتوقعوا أن نرى عروض جديدة لـ Horizon Forbidden West أو God of War: Ragnarok مثلاً حيث سيُركز البث على ألعاب الطرف الثالث!

بث State of Play الأخير ركز على استعراض مجموعة من ألعاب الطرف الأول الحصرية للمنصة مثل God of War Ragnarok و Marvel’s Spider-Man 2 و Wolverine و Gran Turismo 7 وغيرهم من الحصريات العملاقة القادمة لمنصة PlayStation 5 في المستقبل. هذه المرة، بث State of Play الجديد سيكون أصغر نسبيًا ولن توجد به عناوين عملاقة بهذا القدر من الروعة مثل البث السابق.

على حسب ما جاء في آخر Blog Post نشرته Sony، فإن بث State of Play الجديد سيُقام يوم 27 أكتوبر (الأربعاء القادم) في تمام الساعة 11 مساءًا بتوقيت مصر. سيستمر البث لمدة 20 دقيقة تقريبًا وسيُركز بشكل رئيسي على استعراض مجموعة من ألعاب الطرف الثالث القادمة لمنصتي PlayStation 4 و PlayStation 5 في المستقبل القريب.

بالنسبة لتوقعاتنا الشخصية، فنحن لا نتوقع عروض عملاقة من PlayStation هذه المرة. مثلاً من المحتمل أن يتم استعراض لعبة Stray هي و Ghostwire: Tokyo القادمتان في أوائل عام 2022. شخصيًا أتمنى أن يتم مفاجئتنا ولو بعرض بسيط لـ اللعبة المنتظرة Hogwarts Legacy والتي لم تظهر للساحة منذ سبتمبر 2020 وتم تأجيل إطلاقها لعام 2022 بدلاً من 2021.

State of Play stream

تابعونا خلال يوم الأربعاء القادم حيث سننقل لكم تغطية مباشرة لأهم ما سيتم الكشف عنه خلال بث PlayStation State of Play القادم.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى