أخبار

New World تسيطر على مبيعات Steam في أسبوعها الأول

نجاح ضخم للعبة الـ MMO الجديدة

كشف اليوم المُحلل الشهير Benji-Sales عن مبيعات الألعاب عبر متجر Steam خلال الأسبوع المُنتهي، وجاءت لعبة الـ MMO الحديثة New World في صدارة قائمة المبيعات متفوقة على العديد من العناوين الكبيرة الأخرى.

في أول يوم من إصدار اللعبة في الأسواق، قام بتجربتها أكثر من مليون لاعب مما يعني أنها حققت أرباح بقيمة 40 مليون دولار (على الأقل) في اليوم الأول. في الوقت الحالي الذي أقوم بكتابة هذا الخبر فيه، لعبة New World يلعبها أكثر من 913 ألف لاعب نشط عبر متجر Steam، هذا الكم من اللاعبين يجعلها تتفوق على ألعاب مثل CS:GO و Dota 2 و PUBG وغيرهم.

كما ذكرت، فإن المُحلل Benji-Sales شارك بمبيعات الألعاب عبر متجر Steam خلال الأسبوع الماضي واستطاعت لعبة New World ان تتصدر قائمة المبيعات. ضف على ذلك أن مبيعات اللعبة العملاقة جعلتها تحصل على 3 مراكز أخرى في القائمة!

أكثر 10 ألعاب حققت مبيعات على Steam خلال الأسبوع الماضي :

  1. New World
  2. New World
  3. New World
  4. Counter Strike: Global Offensive
  5. New World Deluxe Edition
  6. Melty Blood: Type Lumina
  7. FIFA 22
  8. FIFA 22 Ultimate Edition
  9. Valve Index VR Kit
  10. Battlefield 2042
New World Steam PC

من الواضح أن تلك اللعبة ستُحقق نجاحًا عملاقًا خلال الأشهر والسنوات القادمة، وشخصيًا أظن أنها ستكون من أفضل ألعاب الـ MMO في الأسواق إذا استمر استوديو Amazon Games في دعمها بمحتوى كبير خلال الفترة المُقبلة. لعبة New World متوفرة الآن للشراء على منصة الحاسب الشخصي عبر متجر Steam بسعر 40 دولار للنسخة العادية، و50 دولار للنسخة الـ Digital Deluxe. إذا أردت التعرف على المزيد من المعلومات عن اللعبة وتُلقي نظرة على تقييمنا الأولي لها، فقم بزيارة هذا الرابط.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى