أخبار

تأجيل نسخة الجيل الجديد من The Witcher 3 و Cyberpunk

سيتم توفيرهما خلال عام 2022

ملايين اللاعبين حول العالم ينتظرون إطلاق نسخة الجيل الجديد من The Witcher 3: Wild Hunt و Cyberpunk 2077وyberpunk 2077 Wild Huntرون إطلاق نسخة الجيل الجديد من  والتي كانت من المفترض أن تصدر خلال أواخر عام 2021. لكن من الواضح أن استوديو CD Projekt RED له رأيًا آخر حيث تم الإعلان عن تأجيل نسخة الجيل الجديد من اللعبتين حتى أوائل 2022.

هذا ما وضحه استوديو CD Projekt RED عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter :

” أعزائنا جميعًا، نود إفادتكم بتحديث مهم بخصوص ترقية الجيل الجديد للعبتي Cyberpunk 2077 و The Witcher 3: Wild Hunt. بناءً على توصيات الفرق المشرفة عن تطوير كلا اللعبتين، تم القرار بتأجيل موعد إطلاقهما لعام 2022. هدفنا الحالي هو إطلاق Cyberpunk 2077 في الرعب الأول من 2022، و The Witcher 3: Wild Hunt في الربع الثاني من 2022. نعتذر على التأخير، لكن هدفنا تقديم اللعبتين بأفضل شكل.”

بالطبع هذا الخبر مُخيب للآمال لمُحبي اللعبتين والذين أرادوا الحصول على أفضل تجربة في أسرع وقت ممكن، ولكن الأمر يعتبر جيد أيضًا حتى يضمن استوديو CD Projekt RED تقديم تجربة جيدة للاعبين ولا يحصل على نقد ضخم مثلما حدث مع إطلاق النسخة الأساسية من Cyberpunk في أواخر 2020.

CD Projekt RED Cyberpunk

The Witcher 3: Wild Hunt و Cyberpunk 2077 متوفرتان الآن للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One (يمكنك أيضًا الحصول على The Witcher 3 عبر منصة Nintendo Switch). نسخة الجيل الجديد من اللعبتين ستكون مجانية بالكامل لكل من يمتلك النسخة الأصلية، مما يعني أنك لن تحتاج لدفع أي أموال إضافية للحصول على النسخ الجديدة، بل ستتوفر بشكل مجاني بالكامل فور إطلاقها.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى